ضحكني شكرا

بالفيديو| «والله ما عندي أهل لو عندك أنت هات».. أجمل أفيهات «أسطورة الكوميديا» سمير غانم

شاهيناز خليفة

العديد من الإفيهات تكون ملازمة للبعض أثناء حديثهم أو مواقف بحياتهم ولكن هذه الأفيهات تكونأكثر كوميديا إذا كانت من فنان كوميدي موهوب مثل أسطورة ومدرسة الكوميديا سمير غانم الذي لا ننسى أفيهاته ومواقفه الكوميدية التي لم ولن تتكرر ثانية.

  • تعيش أنت يا حاج.. والله ما عندي أهل لو عندك أنت هات

جاء هذا الأفيه من أحداث فيلم «يارب ولد»، حيث دار حديث بين فريد شوقي وسمير غانم وهو يسأله عن أهله ليرد عليهه أن جميع أهلماتوا، قائلا: « تعيش أنت يا حاج.. والله ما عندي أهل لو عندك أنت هات».

  • عبد السميع اللميع

من أجمل وأشهر أفيهات سمير غانم والذي رددها في مسرحية «الأستاذ مزيكا»، والذي كان يردده أغرب الناس وقتها.

  • العريس متين والعروسة متينة

أما هذا الأفيه جاء ضمن كلمات أغنية غناها سمير غانم في مسرحية «المتزوجون»، الذي فَاَجَأ بها المخرج بهذه الأغنية خلال العرض الأوّل للمسرحية، حيث استعان بفرقة موسيقية على نَفَقَته الشخصية ليغنيها والتي مازال الكثيرون يسمعونها ويرددونها حتى يومنا هذا.

  • عشان دماغي متضربش

من أشهر إفيهات سمير غانم في مسرحية «صفقة بمليون دولار»، احنا ضحينا بالبيضة والفرخة علشان الديك يعيش، والتي جاءت في إطار كوميدي وهو يحاول طهي الفرخة مع الفنان المنتصر بالله.

  • فشر يا روحي إحنا غلابة

يعتبر هذا الأفيه الأكثر شهرة وتداولا بين الجمهور والذي جاء في مسرحية «المتزوجون»، حيث قالت لينا :«إحنا فقراء يا مسعود»، ليرد عليه مسعود قائلا: « فشر يا روحي إحنا غلابة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock