آنساتى سيداتى

5 أشياء لا تتخلي عنها أثناء ذهابك للمصيف.. اعرفيها

الكثير من الفتيات والسيدات يستمتعون بالصيف من خلال العطلات الصيفية والذهاب إلى الشواطئ بالأماكن السياحية، للاستمتاع بجو الصيف والتخفيف عن النفس والشعور بالتوتر والابتعاد عن ضغوط العمل وقضاء وقت ممتع في هدوء.

لذلك إذا كنت تنوين الذهاب إلى المصيف، عليك الأ تنسي أن تضعي هذه المحتويات الأساسية بشنطة سفرك للاستمتاع بأجازة رائعة بدون ملل.

  • ملابس المصيف

يجب وضع ملابس الخاصة بالمصيف في شنطتك فهي من الأساسيات التي لا يمكنك تجاهلها أو تناسيها، حيث قومي بوضع المايوه وأغطية الرأس أو الكاب لحماية رأسك من الشمس، كما يجب أن تحرصي على اختيار الملابس ذات الألوان الفاتحة ما بين الفساتين والجيب والبلوزات القطنية.

  • صن بلوك

يعد الصن بلوك من الأساسيات الضرورية التي لا يمكنكِ التخلي عنها أثناء ذهابك للمصيف، خضة إذا كنتي أنتي وأطفال من أصحاب البشرة الحساسة.

  • شنطة المكياج

إذا كنتي تحبين الجلوس على الشاطئ بمظهر خلاب، يمكنك استحضار شنطة المكياج معك وذلك للظهور بشكل أنيق وساحر، أو ضعي المكياج إذا كنتي ستخرجين ليلا، ويجب أن تحتوي شنطة المكياج الخاصة بك على ميك أب الذي تستدميه، توك، مشط، مزيل العرق، العطر، مرآة صغيرة ومناديل لإزالة المكياج.

  • شنطة البلاج والشامبو

يجب الأ تنسي شنطة البلاج لأخذها على البحر التي تتجاهلها الكثير من الفتيات ولكنها مهمة جدًا، حيث تقومين بوضع المنشفة الخاصة بك والصن بلوك والشامبو والبلسم والنظرة الشمسية وموبايلك وأشيائك الخاصة.

  • أحذية مسطحة

يجب الأ تتجاهلين استخدام أحذية مسطحة وذلك من أجل الحركة بحرية تامة على الرمال، فهي عملية للغاية على البحر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock