أبراجساعة الحظ

5 أبراج لا يملون من ترديد جملة «الإهتمام مبيتطلبش».. اعرفهم واهتم بيهم

شاهيناز خليفة

ليس كل الأشخاص واحد مثل بعضهم، فلكل منا شخصية مختلفة تميزنا عن الآخرين، ولكن من خلال الأبراج الفلكية تستطيع معرفة بعض أسرار من شخصية أصحاب هؤلاء الأبراج.

«الاهتمام مبيطلبش».. هذا الشعار ترفعه شخصيات أصحاب بعد الأبراج والذين يحبون الإهتمام ويرغبون فيه بشدة، فبعضهم يطلبه من شريك الحياة والبعض الآخر لا يطلبه فتحدث المشاكل بسبب هذه الصفة.

وعلشان تخلي بالك، هنقولك على الأبراج اللي بتحب الإهتمام علشان تهتم بيهم وميحلصش أي مشاكل.

برج السرطان

من الأبراج الرومانسية للغاية وأيضًا يحب الإهتمام سواء من الحبيب أو الصديق، ويتأثر بشدة إذا لم يهتم به أحد فهو شديد الحساسية ويكتئب ويحزن من قلة الإهتمام سريعًا.

برج الحمل

ورغم أن برج الحميل يتميز بالإستقلالية وعدم انجذابه بسرعة للآخرين، الأ أنه يحب الإهتمام خاصة من الأشخاص المقربين منه فهو الذي يقرر اختيارهم بعناية، فتكون صدمة له أنه بعد هذا الإختيار لا يهتم به ويتجاهله، فلذلمك كن حذرًا معه.

برج الأسد

فعلى الرغم من السيطرة التي يعيشها دومًا، الأ أنه يحب الإهتمام الزائد والملحوظ سواء من الصديق أو الحبيب، ويفرح جدصا بالإهتمام والذي يعتبره استكمالا لغروره ونرجسيته.

برج الميزان

نجد أن برج الميزان إذا لم يجد من يهتم به يبتعد على الفور، فهو من الأبراج شديدة الحساسية ويخشى أن يشعر بالتجاهل.

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الابراج المتملكة وأنانية إلى حد ما، فذلك أصحاب هذا البرج يعشقون الإهتمام خاصة الغير محدود، فهو غيرو للغاية ولا يحب أن يكون صديقه أو حبيبه مشتركًا مع شخص آخر فلذلك يقيم علاقته بالشخص الآخر بمدى الإهتمام به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock