
ضحكني شكرا
كوميكس| حال الناس بعد ما مارك لغى الـDark Mode من الفيس بوك
حالة من الكوميديا انتشرت بين مستخدمي الفيس بوك وذلك عقب إلغاء مارك زوكربيرج، بعض الخصائص للمستخدمين ولعل أبرزها الـDark Mode أو الوضع الليلي، والذي أزعج العديد من مستخدمي هذا النظام على الفيس بوك.
وجاءت هذه التغييرات، بعد قيام عدد كبير من مستخدمي الفيس بوك بإعطاء نجمة واحدة للتطبيق على متاجر التطبيقات بسبب تضامنهم مع القضية الفلسطينية، والذي جعل الشركة تتعرض لخسارة مالية بسبب هذا الإجراء، ليتفاجئ بعدها المستخدمين بإلغاء العديد من خصائص الفيس بوك.




- غدا عرض فيلم «دخل الربيع يضحك» وندوة مع صُنّاعه يديرها الناقد على الكشوطي بنقابة الصحفيين
- د. جيهان زكي.. الوزيرة التي أعادت الثقافة والإبداع إلى الشارع المصري
- ملتقى التمكين بالفن.. حين تتحول اللوحة إلى صوت والمرأة إلى مركز المشهد
- في معرض لجاليري باشون..حوار التشكيل بين المادة واللون في تجربة جماعية متجددة
- 4 فوائد لخل التفاح تجعل بشرتك صافية ونقية.. اعرفيها

