أبراجساعة الحظ

4 أبراج يتمتعون بروح الدعابة.. هل أنت منهم؟

آلاء جمال

الدعابة سحرًا خاصًا من يمتلكة فهو قادر على اقتحام قلوب الملايين، لذلك فهذة الأنواع تستطيع الإحتواء بروحها المرحة القادرة على رسم إبتسامة، وإشعارمن حولها بحالة من المرح والسعادة والود والإنطلاق.

لذلك إليكي أبرز الأبراج التي تتمتع بروح الفكاهة والدعابة، منها:

برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات التي يمكنها رسم الإبتسامة على وجوه الآخرين، ولكن ليس ذلك فقط، إنما جعلهم في حالة هستيرية من الضحك، من خلال القيام ببعض الأشياء البسيطة، فهو من أهم الأسباب التي تجعل وجوده مصدر بهجة وسعادة لمن حوله.

برج الأسد

يعد مولود برج الأسد من الأشخاص الذين يتمتعون بروح عالية جدًا من الفكاهة، وخفة الظل، والميل الكبير إلى مداعبة الآخرين، وقد يدفعهم حب التجربة إلى تجربة أشياء سخيفة، لذلك فهو يعد مصدر فكاهة وبساطة له وللآخرين.

برج العذراء

يعد مولود برج العذراء من أهم الأشخاص المحبة للتفاصيل، فهى ما تدفعهم دائمًا لقول الملاحظات الصحيحة في الوقت المناسب، كما أن لديهم روح عالية من الدعابة والفكاهة، هو دائمًا معرض دائمًا للإنتقاد الغير مباشر للآخرين، وبالتالي فهذة الشخصية لا يفهمها إلا عدد قليل الأشخاص.

برج القوس

يتمتع مولود برج القوس بالجرأة القاتلة، والتي دائمًا ما تدفعه إلى قول الحقيقة مهما بلغت قسوتها، ففي أفضل الظروف يلجأون للدعابة حتي يستطيعوا انتقاد تصرفات الآخرين، الأمر التي قد يتسبب في إضحاك العديد من الأسخاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock