أبراجساعة الحظ

أبراج يقعون في مأزق اختيار الأشخاص الخطأ.. هل أنت منهم؟

آلاء جمال

هناك دائمًا بعض التحذيرات التي يطلقها الكثيرين في العلاقات ما بين الإنظارات التي يطلقها المحيطون بهم والتخاوف، وإندفاع المشاعره، بحيث لا يروا عيوب الطرف الآخر، وفي هذه الحالة أحيانًا يصاب بصدمة من العمر مستقبلًا، فما رآه في بادئ الأمر ينقلب على نقيضة عند إكتمال تلك العلاقة بالزواج، فلا نعرف مدى الخطأ من الأشخاص إلا وقتها، فيما يسمي بمرآة الحب العمى، لذلك هناك أبراج تقع في ورطة العلاقة الخطأ.

– الحمل

دائمًا يفضلون أصحاب هذا البرج أن يكونوا على القمة، سواء كان ذلك على الصعيد المهني أو الإجتماعي، لذلك قد يواعدون شخصًا ما فقط ليكونوا مشهورين، أو لمجرد التباهي بأنهم تمكنوا من الصيد حسب وجهة نظرهم، فالوقوع في حب فرد ما بناءً على مستوى شعبيته فقط، لا يعتمد على شخصيته.

– الجوزاء

يفضل هذا البرج أن يكون محاطًا دائمًا بالناس، فهم من الاشخاص التي لا تحب أن تكون وحيدة، فهم ما ينوون الإستقرار وعلي هذا الأسا، دائمًا ما يقعوا في حب من يصادفهم، ويبدؤون في الخروج معًا حتى لا تصيبهم العزلة.

– السرطان

دائما ما يميل هذا البرج إلي الوقوع في حب شخص يمنحهم الحب والإهتمام، والسبب في ذلك إرتباطهم بالطرف الآخر فينتهي بهم الأمر إلى كسر قلوبهم، عندما يتلاعب بهم الشخص الآخر.

– القوس

يحتاج دائمًا برج القوس إلي أشخاصًا تمتحهم مساحة شخصية، فهو دائمًا ماينتج من رغبتهم في التعامل مع شخص لا يحب المشاكسات، لذلك يقعوا في حب أشخاص يخدعوهم دائمًا، وذلك عندما يبدون اهتمامهم ومشاعرهم في بادئ الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock