فنون

مونتير برومو «مش أنا»: تامر حسني طلب مني هذا الشئ لخروج الإعلان بهذا الشكل

أعرب محمود جابر مونتيربرومو فيلم «مش أنا» الذي يقوم ببطولته نجم الجيل تامر حسني، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي يتلقها صناع وأبطال الفيلم بالإضافة إلي تحقيق الإعلان الدعائي أعلى نسبة مشاهدة لإعلان فيلم عربي علي مستوى العالم.

وقال محمود جابر أنه أستمر في العمل علي هذا البرومو عدة أيام كان خلال شهر رمضان الكريم، وأضاف أن ما حرص عليه تامر وطلبه مني بشكل مباشر أن يأخذ كل بطل من أبطال العمل حقة في الظهور بالأعلان الدعائي.

وتابع جابر أن تامر حسني تعامل بشكل احترافي وترك له مساحة كبيرة من الابداع وهذا يعود إلي دعم مونتير الفيلم عمرو عاكف لي، فهو من قام بترشيحي لعمل الإعلان الدعائي للفيلم وكان يدعمني دائما ويتابع معي العمل خطوة بخطوة، وأفادني كثيرا بخبراته الفنية المتميزة.

فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسنى، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، ومونتاج عمرو عاكف واسلام عاكف وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

وتدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock