آنساتى سيداتى

لو بتحبي التجديد.. أفكار جديدة ومختلفة تناسبك بلكونة منزلك

آلاء جمال

تعتبر البلكونات المنزلية من أهم الأماكن التى يجلس فيها في المنزل، وتقضي فيها الأسرة أكثر أوقاتها، خاصة خلال فصل الصيف، للإستمتاع بالهواء الرطب والتحدث مع بعضهم البعض، ولذلك يهتم الكثير بترتيب الشرفة، مما أحيانًا يجد البعض صعوبة فى اختيار ديكور مناسب لشرفة صغيرة، لذلك فى هذا التقرير سيتم طرح أفكار لديكور شرفة صغيرة، يمكن تنفيذها في المنزل.

– ديكور تعليق فوانيس: تعد من أبسط طرق تجديد الشرفة الصغيرة، هو تبيتم عن طريق عليق أعمدة خيرزان على جدران الشرفة مع سلاسل من الفوانيس التى تستخدم للإضاءة أثناء الليل.

– ديكور تركيب ألواح خشبية: يمكن تجديد أرضية شرفة المنزل من خلال تركيب ألواح خشبية، فهي سهلة الإزاله، كما تضيف مظهرًا جماليًا للغرفة، مع إضافة مقعد أسفله صندوق، مع إضافة نصف منضدة ونضع فيها بعض الزهور.

– ديكور أعمدة خيزران: نستطيع تركيب أعمدة خيزران كبيرة على جدران البلكونة، مع إضافة منضدة صغيرة ومقعد، مع إضافة بعض الوسائد المريحة.

– ديكور مقاعد خيرزان: ويفضل إضافة مقاعد من الخيرزان مع وسائد مقاومة للعوامل الجوية، وسجادة ناعمة يمكن استخدامها عند الجلوس في الحدائق.

– ديكور أصيص نباتات خضراء وزهور: ويمكن تجديد وتحديث شرفة الصغيرة عن طريق أصيص للنباتات وأيضًا إضافة الملحقات الزخرفية، مع إضافة طاولة صغيرة مشهية للقوة.

– ديكور الأريكة الصغيرة: تحويل الشرفة لمكان لتناول الطعام أو قراءة الكتب في الهواء الطلق، مع إضافة سجادة، وطقم أريكة صغير من الخيزران الصناعي.

– ديكور مقعد وطاولة: يمكن إضافة مقعد مريح وطاولة ، مع سجادة قطنية قابلة للغسل وصندوق قديم يمكن تحويله لإناء يحتوى على بعض النباتات الخضراء أو الزهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock