آنساتى سيداتى

مش هتحتاجي ماسكرا.. إليكِ وصفات طبيعية وسهلة لتطويل الرموش في وقت قصير

سحر شوقي

الكثير من السيدات ترغب فى الحصول على رموش طويلة وكثيفة وسميكة لكى تعطى العيون أكثر جاذبية وجمالاً حيث توجد الكثير من العادات السيئة التى تؤثر على الرموش بالسلب مثل فرك العينين أثناء أزالة المكياج أو العوامل الوراثية أو التقدم فى العمر كل هذا يؤدى إلى تساقط الرموش.

ولكن هناك طرق لتطويل الرموش فى أسرع وقت وهو ما تحلم به كافة النساء وخاصة المهتمات بالبحث عن الجمال ووصفات العناية بالشعر والبشرة.

ومن أسرع طرق تطويل الرموش هو استخدام الماسكرا ولكنها تترك آثار جانبية على المدى البعيد كما أنها من ضمن الطرق الغير مستديمة فهى مؤقته وهناك طرق لأطالة الرموش فى ثوانى معدودة من خلال التقنيات الجديدة مثل تركيب الرموش الصناعية التى تدوم ١٢ شهر ومنها ما يدوم أقل ، ولكن تظل وصفات تطويل الرموش بالطرق الطبيعية هى الأولى فى البحث وفى اهتمام النساء.

لذلك سوف نعرض لكى أفضل الوصفات لكى تحصلين على رموش طويلة وجذابة دون اللجوء إلى الوسائل الضارة أو المكلفة مادياً.

  • الفازلين

يعد الفازلين من الأشياء المفيدة جداً لشعر الرموش والتى يمكن وضعها على الرموش وتدليكها باليد لكى يتدفق لجميع بصيلات الرموش وخاصة المواد الغذائية التى يحتويها الفازلين ويحفز نموها ويمنع تساقطها ويزيد كثافتها، وتتم عملية تدليك الرموش بالفازلين من خمس لسبع دقائق كل يوم لعدة أشهر.

  • زيت الزيتون

يمكن استخدام زيت الزيتون لتطويل الرموش لأنه يحتوى على فيتامين E وحمض الاوليك الذى يغذى الرموش ويحافظ على لونها ويساعد فى نموها ويمكن استخدام زيت الزيتون من خلال قطنة ويتم وضعها فى الزيت وقبل الذهاب الى النوم تدلك الرموش جيداً بها وتترك حتى الصباح وتغسل بماء دافئ ويتم تكرار الوصفة كل يوم لعدة أشهر حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة.

  • زيت الزيتون والثوم

الثوم معروف عنه بأن له فوائد رائعة فى منع تساقط الشعر وبالتالى يمكن استخدامه مع زيت الزيتون لتغذية الرموش ومنع تساقطها وذلك عن طريق فرم فصين من الثوم على زيت الزيتون ويتم تدليك الرموش جيداً مع الحرص الشديد لعدم دخول المزيج فى العين ويتم تركه حتى الصباح ثم يغسل بماء فاتر وتكرر هذه الطريقة يومياً لعدة أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock