أبراجساعة الحظ

4 أبراج يشعرون بالملل من العلاقات العاطفية.. هل أنت منهم؟

سحر شوقي

العلاقة العاطفية من أكثر الأوقات سعادة بين الحبيبين ودائماً ما تكون فى بداية العلاقة ودائماً ما يتبعها مشكلات ناتجة عن الظروف المحيطة والرغبة فى إتمام هذه الأمور بالزواج.

وفى بعض الأحيان يفقد أحد طرفى العلاقة الشغف سريعاً ويصاب بالملل من التعامل مع المحبوب ويرغب فى الاستقلال بذاته وهو ما يتصف به الأشخاص المنتمون لهذه الابراج، وهم كالتالي:

  • الجوزاء

الأشخاص المنتمون لهذا البرج يتصفون بالتهور وعدم حسم الأمور الشائكة فى حياتهم مع معاناتهم من التفكير توازياً مع رغباتهم فى مغازلة الجنس الآخر وحال وقوعهم فى الحب فهم يتعمقون وخاصة يميلون إلى تناول الأمور ببساطة حتى يشعرون سريعاً بالملل ويبحثون عن محبوب آخر.

  • الدلو

الأشخاص المنتمون لهذه الابراج منطويين ويجدون حرجاً فى التعبير عن مشاعرهم والافصاح عنها ورغم أنهم يتميزون بفهم الاخر ولكن يتطلب هذا الأمر وقتاً طويلاً للانفتاح والتعامل بحرية دون حرج، ويصبح الدخول فى علاقة أمر معقد فهم لا يحبون نمط الحياة العادية ويميلون إلى اختيار شئ مختلف.

  • الحمل

الأشخاص المنتمون لهذا البرج يتصفون بالتسرع الشديد مما يدفعه الدخول فى قصة حب على نفس الدرجة والخروج منها بنفس الايقاع وتأتى هذه السرعة فى إنهاء العلاقة لإيمانهم بضرورة عدم إضاعة الوقت فهم يبحثون على أشخاص أفضل حسب اعتقادهم بشكل دائم.

  • القوس

الأشخاص المنتمون لهذا البرج يتصفون بالاستقلالية وحب المغامرة ولابد أن يتمتع الطرف الآخر بنفس درجة الطاقة لدى هذا الشخص حتى لا يمل منه ويتركه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock