إبداع

افتتاح ملتقى اتجاهات بجاليري لمسات.. الأثنين المقبل

يفتتح ملتقى اتجاهات والذي يعد معرض جماعي لمجموعة رائعة من الفنانين التشكيلين والتطبيقين من مصر ومن الوطن العربي، الذين شاركوا لعرض اللوحات الفنية والأعمال اليدوية الخاصة بهم، وذلك في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 28 يونيو المقبل بجاليري لمسات.

ويضم ملتقى لمسات مجموعة من الفنانين من ذوات مدارس الفن التشكيلي، فلكل رسام ميولـه وإتجاهه الخاص لمدرسة فنية معينة، ‎مهما كانت التقنية المستعملة (قلم رصاص ,فحم, الباستيل,الصباغة الزيتية ,المائية..).

‎فعندما يبدع الرسـام في وضع فكرة من نسج الخيال في لوحته، ‎نقول عنه انه قد قدم لنــا طبقا فنيا سرياليـًا، ‎وعندمـا يهتم الفنان بـ أهم تفاصيل الرسمة نقول عنه أنه يـنتمي للمدرسة الواقعية… وهكذا.

‎إذن فكل رسام كــان مبتدأ أو محترف فإنه يشتغل في إطار مدرسة فنية معينة، وعشقنا او ميولنا لـ مدرسة رسم معينة.. سيكون حتما إثر إعجابنا بـ أعمال أحد الفنانين، ‎المنطوين تحت لواء تلك المدرسة الفنية.

ويحضر عرض الافتتاح كل من اللواء مجدي الشلقاني، مساعد وزير الداخليه الأسبق، مع ضيوف الشرف الكرام المشاركين، ومع أهم وألمع الفنانين التشكيلين و التطبيقين في مصر.

ويفتتح المعرض بحفل غنائي كبير يقدمه لنا فرقة أنغامنا الحلوة، بمصاحبة عازف اورج المايسترو شريف عباس
عازف درامز الاستاذ أيمن محمود، والطفل الموهوب هارون، والمنولوجست، المهندس وائل زين مع حضور نخبة من أهم رجال الأعمال و رجال الفن والسينما والاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock