إبداع

انطلاق مهرجان «العالم بين يديك» بجاليري لمسات.. الأحد المقبل

انطلق منذ قليل، مهرجان العالم بين يديك، والذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين التشكيلين والتطبيقين من مصر والوطن العربي وذلك بقاعات جاليري لمسات بوسط البلد، وينطلق المهرجان من الأحد المقبل الموافق 25 يوليو ويستمر حتى 29 يوليو الجاري.

ويحضر افتتاح المهرجان كل من الممثلة القديرة ماجدة نور الدين مع ضيوف الشرف الكرام المشاركين في الافتتاح الفنان التشكيلي القدير أحمد بيومي، الفنانة التشكيلية القديرة زينب محمد، الفنان التشكيلي القدير العالمي محمد عبلة، ومع أهم وألمع الفنانين التشكيلين والتطبيقين في مصر.

ويفتتح المهرجان بحفل غنائي كبير يقدمة لنا فرقة «أنغامنا الحلوة» بقيادة المايسترو شريف عباس مع حضور نخبة من أهم رجال الأعمال ورجال الفن والسينما والاعلام في أمسيه فنية متميزة في معرض متميز و مختلف.

يعد الفن التشكيلي هو أحد أنواع الفنون البصريّة التي تصوّر الجمال عبر عدّة أشكال، سواء أكانت رسومات، نقوشات ومنحوتات تتطلب مهارة وتقنية عالية في صناعتها، حيث يعدّ المسرح الذي تعرض من خلاله المواهب البشريّة والقدرة على خلق وإبراز الجمال،ويعدّ الفن التشكيلي فنّاً راقياً الهدف منه إبراز الجمال فقط دون أي استخدام عمليّ له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock