كان زمان

أم كلثوم تتأكد من باروكة عبد الحليم حافظ.. شوف عملت معاه ايه

شاهيناز خليفة

الكثير من مواقف نجوم مصر زمان ما تزال تجذب القراء والجمهور ، ومن بين طرائف نجوم زمان بين اثنين من أهم عمالقة الطرب وهما العندليب عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، ولكن هذا الموقف يعتبر من اكثر المواقف المحرجة لعبد الحليم حافظ.

ويعتبر عبد الحيلم معروفًا بوسامته البسيطة وشعره الكثيف، وهذا الأم سبب له أزمات كثيرة وجعلت الشائعات تطارده في كل مكان بسبب شعره الذي كان يعتقد كثيرون أنه باروكة، ولعل السبب في وراء هذه الشائعة حاقدي وكارهي العندليب.

وفي ذات يوم من الأيام، حدث موقف بسبب حفل جمعهما حيث أنها صعدت على السمرح في حفل الربيع وتاخرت في الغناء فغضب عبد الحليم وظن أنها دبرت له مكيدة لمنعه من الغناء، وفور علم أم كلثوم بذلك غضبت كثيرًا ورفضت أن تصافحه أو تصالحه حتى.

ولكن أصّر عبد الحليم على مصالحتها وذهب إليها ليعتذر لها، وكانت في ذلك الوقت شائعات منتشرة أنها باروكة وكانت تظن أم كلثوم أيضا أنه شعر مستعار فأرادت أن تتأكد منه فقامت بمسك شعره وشده للتأكد أنه حقيقي، ربما هذا الموقف جعل عبد الحليم يشعر بالغضب في نفسه ولكنه أخذ الموضوع بطريقة كوميدية.

ويعتبر مصفف الشعر الخاص لعبد الحليم هو الراحل محمد المليجي فكان شيخ المهنة، فهو الذي صنع له تسريحة الشعر الخاصة به وجميع تسريحاته في كل أفلامه وحفلاته الغنائية، عدا فيلم «أبي فوق الشجرة»، وكان من عادات عبد الحليم أنه كان يضع حنة على شعره مرة كل 30 يوم ويخاف من الصلع ويكره استخدام السيشوار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock