آنساتى سيداتى

لا يفوتك.. تعرفي على البناطيل الكلاسيكية موضة 2021 بشكلها الجديد

آلاء جمال

بعد عودة البناطيل الكلاسيكية من جديد، استطاعت أن تقدم احدث الماركات العالمية بتصاميم مختلفة ومتعددة، ليتم تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.

  • تنسيق البنطلون الكلاسيكي الأسود مع بلوزة واسعة

لإطلالة مسائية أو نهارية تناسب أوقات العمل، إذا كنتِ ترغبين في تنسيق البنطلون الكلاسيكي الأسود بشكل راقٍ وأنيق، يُمكنكِ تنسيق بنطلون كلاسيكي واسع باللون الأسود، ذي كسرة في منتصف كل ساق، مع بلوزة واسعة بنفس اللون أو بأحد الألوان الداكنة، إضافة إلى حزام باللون الأسود أو الأبيض أو الجملي لإطالة نهارية جذابة.

  • تنسيق البنطلون الكلاسيكي الأبيض مع توب بأكمام طويلة

لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية، يمكن تقديم البنطلون الكلاسيكي الأبيض، مع توب ضيق بأكمام طويلة باللون الأزرق أو الأخضر أو الوردي، كما يُمكن تنسيقه أيضاً مع توب بدون أكمام، وحذاء أبيض لإطلالة صيفية جذابة.

  • تنسيق البنطلون الكلاسيكي مع البليزر الطويل

يُمكن تنسيق البنطلون الكلاسيكي بشكل راقٍ يناسب أوقات العمل والاجتماعات الرسمية، مع بليزر بني طويل صُمم بياقة عريضة وجيوب جانبية على الخصر ذات أغطية، ثم اعتماد حزام رفيع على الخصر من الجلد البني، مع حقيبة يد وحذاء باللون البيج الباستيل.

  • تنسيق بنطلون كلاسيكي مع تيشرت مُطبع بالورود

بينما لإطلالة كاجوال عصرية بالبنطلون الكلاسيكي، يُمكنكِ تنسيق بنطلون كلاسيكي باللون الأحمر الداكن، مع تيشرت أسود مُطبع بالورود الكبيرة باللونين الأبيض والوردي الداكن، ويُمكن الإعتماد علي حذاء من الجلد بكعب عالٍ مع هذه الإطلالة، أو صندل أنيق باللون الأسود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock