آنساتى سيداتى

3 أنوع من الجينز يجب أن تشتريها.. اعرفيها

آلاء جمال

يعتبر الجينز من أهم الموديلات التي تفضلها المرأة عادةً، وتفضل إرتدائها في جميع المناسبات كذلك تفضلها كافة المراحل العمرية، فقد تنتشر فى كل المواسم، وذلك بسبب قماشتها المريحة في الصيف، وسهولة تنسيقها مع القطع الثقيلة في الشتاء، غير أنه عملي وسريع ويناسب جميع الأوقات.

لذلك فهناك بعض القواعد التي تسعدكِ عند اختيار الجينز في مختلف إطلالتة، حتى لا تفسدي تناسقها، لتكوني كما يحلو ليكي وكما تفضلين أن تكوني حسي شخصيتك، ومنها:

  • التنورة الجينز

تفضل بعض الفتيات إرتدائها نظرًا لقصاتها المختلفة، والتي بالكاد أن تظهر على منصات عروض الأزياء وأيضًا عندما تضيفي إليها بعض الاكسسوارات الكلاسيكية، حتي تصبح جميلة ومناسبة وكلما زاد جمال التنورة زاد جمالك وقتك بنفسك أكثر .

  • البلوزة الجينز

من أكثر ما يمكن تنسيقه ويستطيع أن يناسب الجميع ويصبح أكثر جاذبية خاصةً، عندما تستطيعين تنسيقة لتعبري فية عن شخصيتك، كما يمكن تنسيقها مع الأحذية أوالبوت كي تعطيكي إطلالة فخمة.

  • البنطلون الجينز

ترتدي جميع الفتايات بلا أستثناء البنطلون الجينز، فهو من أساسيات حياتها حتي يمكن تنسيقة مع كافة الموديلات، وأيضًا ظهورة بقصات مختلفة تعطي مظهرًأ قويًا، لذلك عليكى إختيار ما يناسبك ويتلائم مع قوامك، دون التمسك بتصميم معين، وبالتالي لا تعتمدي على إطلالة كلية من الجينز، لأنها أصبحت موضة قديمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock