أبراجساعة الحظ

5 أبراج لديهم الحاسة السادسة.. هل أنت منهم؟

آلاء جمال

أحيانًا كثيرة التوقعات تفوق الأحتمالات، وتكون الحاسه السادسة نور لبعض الأشخاص، فمن الممكن أن تجعلك تتوقع أشياء من المستقبل، لكن عليك اولًا أن تتأكد أن القدرة على التفكير بعمق يرتبط إرتباطًا مباشرًا بسماتنا التي تحكمها أبراجنا الفلكية، لذلك هناك شخصيات تمتلك هذا الحدس وتتوقع المستقبل، من خلال سماتها، ومن بينهم 5 أبراج هما:

1- برج العقرب
يستطيع برج العقرب تحليل أي موقف على الفور تقريبًا والتوصل إلى نتيجة تعكس حالة اليقظة الذهنية التي يتميزون بها، لذلك فهما دائمًا يتعرفون علي الحقيقة بغض النظر عن محاولات الشخص الآخر التستر على كذبه، فهو دائمًا يدرك كل شيء، ومن الشخصيات التي يصعب خداعها.

2- برج السرطان
لدي مولود برج السرطان حساسية مفرطة، لذا تعد من أهم صفات برج السرطان، والتي يشعر بها الجميع بالراحة في التحدث إليهم وهذا يجعلهم حكماء،مما يمكنهم أيضًا فهم وحل مشاكل الآخرين ولهذا يجعلهم ملاذ أمن ومريح.

3- برج العذراء
يعتبر مولود برج العذراء شديدو النقد والتحليل لما يحيط بهم، فقد يعتقد الآخرون أن أفعالهم قد مرت دون أن يلاحظها أحد، لكن هما دائمًا ما يهتمون بملاحظة الأشياء الصغيرة، لذلك عندما يواجهون موقفًا، فإنهم يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على هدوئهم والوصول لقرار مناسب للجميع.

4- برج الميزان
يدرم مواليد برج الميزان يحيط بهم ومشاعرهم وتفكيرهم، حدسهم فهو ميزة مختلفة لهم منهم، كما أيضًا في المواقف الحرجة حيث تكون وجهات نظرهم مهمة للغاية، فلديهم القدرة على رؤية وفهم الأشياء عندما لا يستطيع الآخرون ذلك، بسبب احتفاظهم المستمر بهدوئهم، وقدرتهم على تقييم الأمور بعناية وأهتمام.

5- برج الحوت
يشتهر مولود برح الحوت بالإبداع وبديهيون للغاية، فقد يتمتعون أصحاب هذا البرج بالحدس فهم غالبًا ما يكونوا على حق، لتسمح لهم هذه القدرة ليكونوا مبدعين لأنها تساعدهم على تصور الأشياء بحرفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock