غير مصنف

من يحمى عبد الناصر زيدان فى مصر ؟

عبد الناصر زيدان ، اسم اقترن ظهوره بإثارة الجدل الشديد فى الوسط الرياضى ، وبات لغز يبحث عن تفسير ، ونحن هنا نطرح عدة علامات استفهام تبحث اجابة وان كان ابرزها هو : من يحمى عبد الناصر زيدان فى مصر ؟

  • هل ينتمى عبد الناصر زيدان لنقابة متخصصة ؟
    تساؤلات عديدة حول حقيقة انتماء عبد الناصر زيدان لاى نقابة متخصصة مثل الاعلاميين أو الصحفيين وهم من يمارس اعضاءها العمل الصحفى والاعلامى بقانون
  • هل تراجع المجالس المتخصصة المحتوى الذى يقدمه وطريقة حديثه الغير لائقة بالخطاب الاعلامى العام وهل قناته على يوتيوب التى يجنى منها الارباح بمعارك ” خايبة ” موثقة وفقاً للقانون الذى اعتبر وسائل التواصل الاجتماعى وسيلة نشر ؟
  • هل راجع أحد علاقة هذا الرجل بدولة قطر اثناء الخصومة مع مصر ؟
    سؤال هام ففى الوقت الذى كانت مصر فى خصومة مع دويلة قطر فوجىء الجميع دعوة اقامة طائرة خاصة للنقل للمدعو عبد الناصر زيدان لتغطية احد الفعاليات الرياضية فى حين لم توجه الدعوة لبعض كبار الاعلاميين الرياضيين فى مصر فما السبب فى ذلك ؟ فهل هو الاعلامى الرياضى الفذ ؟ هل هو الاعلامى الرياضى الذى يحظى بقبول عالمى ؟!!!
  • لماذا لم يتم التحقيق معه بعد فيديو اعتذاره لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق ؟
    خرج عبد الناصر زيدان فى عدة فيدوهات على قناته من فترة اولى كاد ان يبكى فيها حينما قال من خدمناهم لم يعودوا يتواصلوا معى ولو حتى برسالة اطمئنان فى العيد وجميعهم تخلوا عنى ، وتلى ذلك فيديو اعتذار شهير كان فيه التوسل والترجى كى يصفح عنه منصور ويقبل اعتذاره وخرج رفيقه ابوا المعاطى زكى ليعلن ان والدة زيدان مهددة بالسجن بحكم محكمة اثار نزاع بين زيدان ومرتضى ، وبعدها بقليل بعد ان اطمئن للحكم عاد زيدان للهجوم على مرتضى ولم يفصح عمن المقصود بانهم تجاهلوه رغم انه خدمهم ، فهل من خدمهم هؤلاء هم من دفعوا له اموال الكفالات التى كانت عن قضايا تكفى لسجنه طول العمر كما اشيع ؟ نحن نتساءل ؟
  • لماذا لم يرد عبد الناصر زيدان على الاتهامات المباشرة والغير مباشرة التى كالها له خالد الغندور لدرجة تقدمه ببلاغ للنائب العام ؟
  • هل من الاخلاق صناعة اغنية للتنمر على قصار القامة فى وطن مثل مصر صنع قانوناً لعدم التحرش الانسانى والتنمر ؟
  • هل ترتقى لغة عبد الناصر زيدان للخطاب الاعلامى لمنصة متاحة للملايين فى اى وقت ؟
  • لماذا لا يحاسب عبد الناصر زيدان على بعض ما يقوله وينشره من وقائع واحداث يتم عدم صدقها فيما بعد ؟
    لا نتهم احد ولكن كلها تساؤلات تبحث عن اجابة ؟ والجميع يترقب انتظاراً لعدة جولات يخوضها عبد الناصر زيدان بين اروقة المحاكم فى قضايا اقامها ضده الاعلامى تامر امين ونجم الزمالك خالد الغندور
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock