فنون

انطونيوس عماد أحد أفراد عالم الجن في فيلم “برود أعصاب”

أعلن الفنان الشاب انطونيوس عماد ، عن انضمامه إلى فيلم “برود أعصاب” بعد نجاحه في مسلسل “المداح” لـ النجم حمادة هلال والذي عُرض على قناة النهار في شهر رمضان الماضي.

وأضاف “عماد”، في بيان صادر عنه، أنه يهوى التمثيل منذ طفولته، لذا وجد ضالته حاليًا في عالم التمثيل ، مشيرًا إلى أن دوره في العمل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، وسيقدم دورًا مختلفًا تمامًا عن شخصيته المتعارف عليها .

وكشف انطونيوس عماد ، عن أنه يقدم دور رئيسي في الأحداث، حيث يجسد شخصية أحد أفراد عالم الجن التي تسيطر على تفكير احد أبطال العمل.

فيلم “برود أعصاب” ينتمي لنوعية أفلام الرعب والخيال العلمي والفانتازيا الخيالية، الذي يعيد صناعة السينما في مصر والوطن العربي إلى بريقها من جديد، ومن المقرر تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة .

وفي السياق ذاته يعقد المخرج محمد ياسين جلسات عمل مغلقة مع الجهة المنتجة لفيلم “برود اعصاب”والذى يعد بطولة جماعية حسبما أكد السيناريست سعيد الهادي، لاختيار فريق العمل بجانب مصطفي خاطر و محمد أسامة أوس أوس.

ويواصل سعيد الهادي مؤلف العمل فى بعض التعديلات بالسيناريو حيث أوشك على الانتهاء من المعالجة التى يواصل فى كتابتها ليكون جاهزاً قبل تعاقدات الأبطال، وهناك العديد من الأسماء الكبار يتم ترشيحهم ويعلن عنهم خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية للفيلم استعداداً لانطلاق التصوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock