منوعات

الاستايلست دنيا عبد المعبود : اختيارى لالوان وملابس حدوتة “حلم حياتى” من مسلسل “إلا انا” جاء معرفة لمصابى التوحد

قالت الاستايلست دنيا عبد المعبود، أن حكاية “حلم حياتى” إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، تطلبت وقت طويل في التحضيرات، لاسيما أن الحكاية تناقش مرض التوحد أو Autism، كما يطلق عليه باللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أن مرضى التوحد لا يحبون الألوان المزدهرة أو “الفاقعة” حسب ما يطلق عليها، بناءاً عليه عملت على الألوان الهادئة بشكل واقعي، خصوصاً أن هؤلاء المرضى لا يحبون التغيير أو بمعنى أدق “نمطيين” منذ الصغر حتى الكبر.

وأشارت دنيا، أنها حرصت بشكل كبير على أدق التفاصيل لبطلة العمل الفنانة الشابة مايان السيد، لاسيما أننا كنا ندرس سوياً ظهورها بشكل مناسب ولائق مع تلك المرض، حتى تظهر بشكل حقيقى للجمهور، لافتة إلى أن صناع “حلم حياتى” كانوا حرصين على تقديم عملا دراميا غير تقليدى، لاسيما أن هذا المرض منتشر بكثرة.

وعن باقى أبطال المسلسل، أوضحت دنيا، أنها حرصت على ظهور شكل “عائلة مايان السيد” مرتدين ملابس متوسطة خاصة أنها أسرة مصرية بسيطة، وحرصنا عدم ظهورهم بشكل مبالغ فيه، أو بشكل ملفت للنظر، فضلا عن ارتدائهم ألوان مزعجة حرصاً منهم على مرض ابنتهم “مايان السيد”.

يشار إلى أن الاستايلست دنيا عبد المعبود، تحضر حالياً لمسلسل النجم مصطفى شعبان” المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج مجدى الهوارى، حيث بدأت التحضيرات على ملابس شخصيات العمل، ومن المقررالبدء في تصويره مطلع الشهر المقبل.

“حلم حياتى” كانت تحمل اسم “إنسان مميز” قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل “إلا أنا”، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock