إبداع

افتتاح معرض ” الطابع ” بجاليرى لمسات

يفتتح معرض الطابع Stamp Exhibition ، بجاليرى لمسات يوم الخميس الموافق ٢٣ ديسمير الجارى في تمام الساعة السابعة مساء ، وهو معرض جماعي لمجموعة رائعة من الفنانين التشكيلين و التطبيقين من مصر ، و من الوطن العربي ، و يستمر المعرض حتي ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١.

حيث يعتبر الفن التشكيلي أحد أبرز الفنون التي تمكّن الفنان من التعبير وإيصال رسالته إلى الجمهور معتمداً في ذلك على أسلوب معيّن وتقنيات خاصة ، فتصبح لديه بصمة تميّزه عن أقرانه من الفنانين، ولكن مع مرور الزمن وتطور الفن واعتماده على التقنيات الحديثة تجاوز مسألة الأسلوب في الكثير من الأحيان ، وأصبح يهتم بالدرجة الأولى بقضية التعبير كيفما كانت الوسيلة وكيفما كان الأسلوب والتقنية.

فجاليري لمسات يأكد و يبرز أن الأسلوب الفني يتغيّر ولكن البصمة خالدة .

يحضر الافتتاح د. هناء القزاز استاذ تصميم الزجاج المعماري ورئيس قسم الزجاج السابق كلية الفنون التطبيقية جامعة حلواند، د.عبير حمدى دكتوره بقسم الجرافيك وفنون الإعلان المعهد العالى للفنون التطبيقيه ٦ أكتوبر ، د.عفاف فرج عبدالمطلب شهبه أستاذ بقسم الغزل والنسيج – كلية الفنون التطبيقية – جامعة حلوان ، بالإضافة لضيوف الشرف الكرام المشاركين حازم سالم ، هنادي رضوان ، هاله رشدي ، نهى محفوظ، ايمن وليم ، دينا الهلالى و غيرهم ….. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock