إبداع

افتتاح ملتقي “Art figure” بجاليرى لمسات

يفتتح الفنان التشكيلي القدير ابراهيم المطيلي و الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز ، ملتقي “Art figure” بجاليرى لمسات يوم الاربعاء الموافق ١٩ يناير الجارى فى تمام الساعة السابعة مساء والذى يستمر حتى 23 يناير 2022.

وهو معرض جماعي لمجموعه رائعة من الفنانين التشكيلين و التطبيقين من مصر و الوطن العربي ، شاركوا لعرض اللوحات الفنيه و الفنون اليدوية.

منذ آلاف السنين ظهرت الشخصية البشرية في الفن، تُظهر لوحات الكهوف المبكرة صورًا للصيادين تم تصويرهم ببساطة باستخدام بضع ضربات.
في اليونان القديمة ، كانت الشخصيات البشرية هي الموضوع الرئيسي في المزهريات المزخرفة. على مر العصور ، ظهرت شخصية الإنسان في صور ، وقد تم استخدامها لرواية القصص أو للتعبير عن المعتقدات ، أو استخدمت لاستكشاف ما هو الإنسان.
في مدرسة الفنون ، غالبًا ما يكون الرسم من الشكل البشري من أولى المهارات التي يتم تدريسها. يساعد رسم الحياة الفنانين الشباب على النظر عن كثب وفهم النسب ، فضلاً عن تجربة التقنيات.
يحضر الافتتاح ضيوف الشرف المشاركين ، ‎نادية خيري ، ‎د .نجلاء السنارى ، ‎ماجدة الشرقاوى ، ‎نهى محفوظ ،‎سهى البيومى ، ‎آمنه الحمادى (الأمارات) ، ‎ايناس عامر ، ‎هيدى خالد ، ‎عزة هاني ، شهيرة شاهين ، و نخبة من أهم رجال الاعمال و رجال الفن و السينما و الإعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock