Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لماذا قام مصطفى كامل بهذا التصرف مع الملحن الكبير حلمى بكر..صـــور

تصوير – على حسام

فى مكتب نقيب الموسيقيين ، جلس الفنان مصطفى كامل مع عدد كبير من اعضاء الجمعية العمومية للنقابة من القاهرة وكافة محافظات مصر ، كانت الغرفة رغم خصوصيتها مزدحمة للغاية ، واتى البعض بمقاعد اضافية للجلوس بجوار وتبادل اطراف الحديث مع النقيب الذى اعلن للتو قرارات اجتماعية وإصلاحية لاقت استحسان جميع اعضاء الجمعية .

T_ shirt خلع النقيب سترته الخارجية ” جاكت ” ليظل بين زملاءه بـعد ان فشلت مبردات الجو ” تكيفات ” رغم قوتها فى السيطرة على المناخ بفعل الزحام الشديد ، يدخل الملحن الكبير حلمى بكر متكئاً على عصاه ، ينهض البعض من مقاعدهم ليجلس كبيرهم ، الا ان مصطفى كامل ينتفض من على كرسى النقيب مسرعاً ، ليكون بديلاً لعصا ” ابوه الورحى ويسير به ليُجلسه على الكرسى النقيب ، ويجلس على بجواره على كرسى منخفض فى الارتفاع .

المشهد رغم أنه عابر ولم يستغرق ثوان قليلة إلا أنه لا يبدو عادياً على الاطلاق فى ظل حالة تردى سلوكى واخلاقى يعانى منه الكثير خلال مؤخراً ، لذا فعلى مستوى التحليل تجد ان سلوك مصطفى كامل يحمل دلالة كبيرة على طريقة تربيته فى بيت النشأة بيد ابيه الراحل رجل الجيش ووالدته السيدة الفاضلة .

دلالة اخرى وربما تكون نفسية اكثر منها اجتماعية ، فسلوك نقيب الموسيقيين الجديد تراه يعبر عن حالة اكتفاء فى كل شىء لدرجة التشبع ” خريج منازل الخير الحقيقى ، المشهد يستحق الكثير من التأمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock