منوعات

المنشد محمود التهامى يستجيب لدعوة نقيب الموسيقيين بالزيارة ويؤكد استمراره فى مقاضاة من اتهمهم بالتزوير

فى منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب المنشد الكبير محمود التهامى رسالة هامة وكاشفة عن كثير من الأمور والممارسات التى دارت من بعض أعضاء مجلس النقابة تجاهه خلال الفترة السابقة ، وتم احالتهم للتحقيق مؤخرا من الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين .

وأعلن التهامى تهنئته للنقيب الجديد فى حضور أعضاء المجلس، الدكتور عاطف امام والدكتور أحمد أبو المجد القائم بأعمال السكرتير العام ، وجاء نص رسالة التهامى المقرونة بصور الزيارة ” نقابة المهن الموسيقية تدعم محمود التهامي” .

وجه الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين الدعوة إلي الشيخ محمود التهامي في ظل مواجهه النقابة والإدارة الجديدة للفساد واستجاب التهامي للدعوة ، وفي اجتماع مع الأستاذ الدكتور عاطف إمام المفوض في هذا الملف دام لمدة أربع ساعات ، تم استعراض كل حيثيات مشكلة التهامي في قضية إثبات تزوير بعض اعضاء المجلس ، وصرح النقيب بأنه انتهي زمن الفساد والنقابة تدعم كل أعضائها وخاصة من لهم تاريخ مشرف للبلاد كما قام التهامي بتهنئة الفنان مصطفي كامل ، قائلاً له( أعانك الله فيما أقامك ) .

ومن جانبه أعلن التهامي بأنه لن يتنازل عن الدعوة المقدمة منه في القضاء ضد بعض أعضاء مجلس النقابة الموقوفين ممن أثبت ضدهم قضية التزوير ، كما قام التهامي بالثناء علي قرارات النقيب مصطفي كامل في القرارات الجريئة ضد الفساد ، وفي ضوابط وتقنين شعبة المهرجانات وقرارات النقيب بشكل عام ، ودور النقابة في الحفاظ علي المهنة والممتهنين والفن المصري .

وفي سؤال الأخير عن ( هل تسبب المهرجانات خطورة علي حفلات الإنشاد ؟أجاب التهامي بأن فن الإنشاد والمديح النبوي لا يتأثر بأي فن دخيل ، وله جمهوره الخاص الراقي ، وفن يحافظ علي الهوية المصرية والشارع المصري الأصيل “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock