Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جائزة تونسية للفيلم المصري ” دخل الربيع يضحك”..صور

حصد الفيلم المصري الطويل “دخل الربيع يضحك” جائزة من منحة تكميل ضمن فعاليات ايام قرطاج السينمائية بتونس.

الفيلم حاليا هو في مرحلة ما بعد التصوير وجميع ابطاله وجوه جديدة تمثل لأول مرة ، وهو من تأليف وإخراج نهى عادل التي قدمت من قبل فيلمين قصيرين هما حدث ذات مرة عالقهوة ومارشيدير ، ومن إنتاج شركة كينو.

وتسلم الجائزة منتجة الفيلم مخرجته نهى عادل ومنتجته كوثر يونس ، وهي مخرجة ومنتجة مصرية مقيمة في القاهرة، اشتهرت بفيلمها “هدية من الماضي” ، الذي كان الوثائقي الأول من نوعه من حيث إقبال الجمهور على مشاهدته في السوق المصرية.

وهي تعمل كمنتجة للأفلام والمسلسلات القصيرة والإعلانات التلفزيونية. ويعتبر فيلمها القصير الأخير “صاحبتي” هو أول فيلم مصري يشارك رسميًا في مسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، وهي أيضا المؤسسة المشاركة لمجموعة راويات لصانعات الأفلام.

ويشارك فيلم صاحبتى في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي ستبدأ بعد أيام.ومن إنتاج كوثر أيضا يعرض فيلم ماما في مسابقة مهرجان القاهرة والفيلم من إخراج ناجي إسماعيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock