فنون

مهرجان اونيكس الدولي للأفلام القصيرة يعلن عن فتح باب التسجيل فى دورته الأولى

أعلنت إدارة مهرجان اونيكس الدولي للأفلام القصيرة عن فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة بالمشاركة فى فعاليات دورته الاولى التى ستقام فى الفترة من ه إلى ١٢ من شهر مايو المقبل بدولة الكويت .

و يستمر استقبال وتلقى المشاركات من جميع أنحاء العالم حتى موعد أقصاه الأول من شهر مارس ٢٠٢٣ ، وذلك عبر الموقع الرسمى للمهرجان

www.oisff.org

و قال مدير المهرجان المخرج والممثل على كريم ان المهرجان يسعى لجذب الأعمال المتنوعة التى تتضمن أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من خلال الراغبين فى المشاركة حول العالم محترفين وهواة.

وأكد على ان مهرجان اونيكس الدولي يهتم بصناعة الافلام القصيرة كما يلقى الضوء على الشباب المبدعين بالكويت وباقى الدول الأخرى للاهتمام بهم، وتشجيع المبدعين وتطوير ثقافة صناعة الأفلام، مع خلق مناخ تنافسي بين صناع الأفلام تحت مظلة اقسام المسابقة ونزاهة وخبرة رئاسة وعضوية لجنة التحكيم من المتخصصين فى هذا الشأن.

وقالت مديرة العلاقات العامة في المهرجان السيدة هند ملا حسين التركيت أنه من المقرر أن تعقد إدارة المهرجان مؤتمراً صحفيا خلال الفترة المقبلة، للكشف عن أسماء الشخصيات السينمائية التي ستستضيفها الدورة الاولى من مختلف أنحاء العالم، وكذلك طبيعة الفعاليات المصاحبة مثل الورش والندوات المتخصصة.

وفيما يتعلق بالاستعدادات والتحضيرات، قال المدير التنفيذي للمهرجان احمد الحكيم إن إدارة المهرجان تحاول جاهدة الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة المتعلقة بهذه الدورة الأولى ضمن الامكانيات المتاحة حتى تخرج بشكل مشرف يليق بالحضور وجميع المشاركين من كافة الدول.إضافة إلى وجود فريق عمل متميز يقوم باستقبال طلبات المشاركة والرد عليها من خلال الموقع الرسمي.

Sumbit your Entry

الجدير بالذكر أن هذه الدورة الأولى للمهرجان ستكون في الفترة من ٥ حتى ١٢ مايو المقبل، وتنقسم المسابقات إلى ثلاث فئات وهي: الروائية القصيرة والوثائقية القصيرة والرسوم المتحركة القصيرة وذلك للتنافس وفق الشروط والأحكام الخاصة بالمهرجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock