فنون

ساندي مراد تتألق في العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم”

تألقت الفنانة ساندي مراد في العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم” بطولة الفنان مصطفى قمر والفنانة داليا البحيري والفنانة بشري وغيرهم.

وأكدت الممثلة ساندي مراد التي تشارك في الفيلم، في تصريح لها، أنها سعيدة بمشاركتها في العمل الفني، مؤكدة أنها استمتعت بالجزء الأول من الفيلم كثيراً وتفخر بتعاونها مع المخرج علي إدريس.

وتجسد ساندي دور صديقة دينا المطلقة في الإذاعة التي تعمل بها الفنانة بسمة وهي مطلقة وتظل مع دينا طوال الوقت.

جدير بالذكر أن مصطفى قمر قدم فيلم “حريم كريم” قبل 18 عاما، وحقق نجاحا كبيرا عندما عرض على شاشة التليفزيون، وشارك في بطولة الجزء الأول ياسمين عبد العزيز و داليا البحيري، علا غانم، بسمة وريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزي مصطفى، هناء الشوربجي، محمد شاهين، إدوارد، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وكانت الفنانة الشابة ساندي مراد شاركت إلى الماراثون الرمضاني 2023 بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة.وأضافت ساندي أنها لعبت دور منال الزوجة الثانية لشخصية مهمة في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، والذي ستكشف عنه في الحلقات الأخيرة.مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، حسام داغر، وصولا عمر، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب.

وأشارت إلى أنها تشارك في مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم، وتلعب دور ميمونة زوجة السلطان عرفات.مسلسل «جت سليمة» من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت وغيرهم من الفنانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock