إبداع

مركز صفية للإبداع يفتتح برعاية عريقة أولى مسابقاته الفنية المتميزة

كتبت اسراء الموافى

في خطوة متميزة نحو تعزيز الفنون اليدوية، يسر مركز صفية للإبداع أن يعلن عن افتتاح أول مسابقاته الفنية، المدعومة برعاية المجموعة الفرنسية للخدمات الاستشارية – عساف، وبالتعاون مع كلية التربية الفنية.

يأتي هذا الحدث كتتويج للجهود الكبيرة المبذولة لتنظيم هذه المسابقة الرائدة، والتي تغطي مجالات فنية متنوعة تشمل الرسم، النحت، الخزف، صناعة الحلي، الجلود، المنسوجات، والكروشيه.

تهدف مسابقة صفية بشكل أساسي إلى دعم وتشجيع المواهب الفنية الشابة في مصر، ممن يمتهنون الحرف اليدوية، مؤكدة على أهمية إحياء هذه الفنون وتعزيز روح الإبداع بين الشباب.

اللجنة التحكيمية المتخصصة تضم نخبة من الخبراء والأساتذة، بما في ذلك د. أحمد عساف، المهندس المعماري والرئيس التنفيذي لمجموعة عساف، إلى جانب أساتذة مرموقين من كلية التربية الفنية وفنانين تشكيليين.

ستقام احتفالية توزيع الجوائز في فندق فلامنكو بحي الزمالك، يوم ٢٩ فبراير، حيث ينتظر الفائزين جوائز قيمة تصل إلى 50,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى شهادات تقدير لجميع المشاركين.

ولم يقتصر دور المركز على التنظيم فحسب، بل قدم أيضًا ورش عمل مجانية للمتأهلين في مجالات الإبداع والتسويق وتصوير المنتجات، بهدف تطوير مهاراتهم وعرض أعمالهم بأفضل شكل ممكن.

وقد عبر المشاركون في المسابقة عن سعادتهم وامتنانهم لهذه المبادرة، مؤكدين على أهميتها في توفير منصة لعرض مواهبهم وتحقيق أحلامهم في عالم الحرف والصناعات اليدوية. ومع استمرار هذه المبادرات، يظل الإبداع قوة دافعة للتقدم والتطور في المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock