إبداع

استعدادات مكثفة يشهدها بينالي أورورا لدول الشمال الاسكندنافي مالموا 2024

على صفحات مجموعة EMC الإعلامية الراعي الإعلامي الرسمي لبينالي ارورا 2024 نقل الإعلامي خالد الحميد رئيس مجموعة EMC الإعلامية تصريحا عن د. أسيل العامري حول رسالة فعاليات بينالي ارورا لدول الشمال الإسكندنافي مالموا ٢٠٢٤ وجاء فيها

هل الحلم وحده يكفي؟في هذه اللحظات القليلة التي نمضيها معًا، ندعوكم إلى التأمل في مفهوم يعتبر أحد أهم محاور حياتنا التحقيق والتطلع نحو الأحلام. لا شك أن الحياة ليست مجرد مسار متخطي للنجاح أو الفشل، بل هي رحلة مليئة بالتجارب والتحديات والأحلام التي تساهم في تحديد هويتنا وتشكيل مسارنا. ومن بين هذه الأحلام، تبرز فكرة البينالي الفني كمبادرة ثقافية ملهمة، تجمع بين مختلف التجارب والثقافات في منصة فنية واحدة.

في هذه النشرة، نطلعكم عن كيفية تحقيق هذه الفكرة الطموحة، وكيف يمكن للبينالي أن يكون فضاءً للتعبير والتفاعل الثقافي بين الفنانين والجمهور. دعونا نكون جزءًا من هذه الرحلة الملهمة معًا، ونستكشف كيف يمكن للبينالي أن يلعب دورًا حيويًا في إثراء حياتنا الثقافية وتعزيز فهمنا للعالم من حولنا.

ماذا يجري الآن؟

يجري حاليًا عمل مكثف لإعداد كل شيء لبينالي أورورا نورديك للفنون والثقافة 2024. ستمتلئ قاعة بالتيسكا هالين في مالمو بالفن والموسيقى والرقص والشعر المثير من جميع أنحاء العالم في الفترة من 15 إلى 18 يونيو.بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك محاضرات مثيرة حول مواضيع حالية تتعلق بالفن والثقافة. موضوع البينالي هو السلام والحرية والإبداع،

وما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية في هذه الأوقات؟

تصل مجموعات من اللوحات من مختلف أنحاء العالم إلى جاليري ننار، حيث يتم تفريغها ووضعها في إطارات مشدودة. يجب ترتيب النقل بحيث يكون الأشخاص والمواد والأعمال الفنية في المكان المناسب في الوقت المناسب ويجب أن تكون جميع المعارض معلقة وجاهزة عند الافتتاح. هذا مجرد جزء صغير من كل الأعمال الجارية حاليًا قبل أن يفتح بينالي أورورا نورديك للفنون والثقافة أبوابه في 15 يونيو. يتطلع الجميع من المهتمين لمتابعة حدثًا رائعًا من شأنه بناء الجسور وخلق لقاءات ثقافية مثيرة بين الناس من جميع أنحاء العالم.

الاستعدادات للقسم الموسيقي الخاص بالشباب حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض يعمل فريق EMC وشركة لوكسس إيفنت ومؤسسة ننار بشكل متكامل للاستعدادات لحفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض. يتطلب تنظيم مثل هذا الحدث الكبير قدرًا هائلاً من التخطيط والعمل الجاد. بالإضافة إلى البقاء على اتصال مع جميع الفنانين المشاركين وفناني الأداء وغيرهم من المشاركين، يجب ترتيب الإقامة للضيوف المقيمين لمسافات طويلة وترتيب برنامج يتميز بالإثارة والدهشة يجب أن يكون الموظفون والمتطوعون الذين سيساعدون خلال الحفلة منظمين ومطلعين على مهامهم. لا ينبغي أن يتم إعداد التسويق وإنتاجه فحسب، بل يجب نشره أيضًا في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. يجب تصميم الملصقات والمواد المطبوعة الأخرى وطباعتها وإعدادها وتوزيعها، كما يجب الاهتمام بجميع الأعمال الإدارية المتعلقة بالحدث.سيتم تقديم برنامج للفنانين المشاركين وفناني الأداء وكل ما يحدث خلال البينالي مع اقتراب موعد الافتتاح. ونحن نتطلع إلى لقائكم هناك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock