فنون

مفترق طرق هند صبري في الأعلى مشاهدة في منصة شاهد في اقل من ٤٨ ساعة

حققت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل مفترق طرق للنجمة هند صبري نجاحا كبيرا وإشادات نقدية وجماهيرية ووضعتها نسب المشاهدة الكبيرة في المرتبة الاولى ضمن الاعلى مشاهدة عبر منصة شاهد بعد أقل من ساعة فقط من طرحها.
والذي تخوض به النجمة هند صبري تجربتها الأولى في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات ،المأخوذ عن مسلسل the good wife’s والذي يتكون من ٤٥ حلقة.
ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.
ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين وليلى عز العرب .. مفترق طرق من إنتاج
Mbcgroup
و أوكلت الشركة المنفذة كاريزما جروب تنفيذ الانتاج للمنتج محمد مشيش الذي قدم الكثير من الأعمال الهامة مثل جراند اوتيل ولا تطفئ الشمس و هذا المساء وطريقي وليالي اوجيني و اهو ده اللي صار و مؤخراً بدون سابق الإنذار و الا الطلاق و النسيان.
تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock