آنساتى سيداتى

ألوان المناكير الأكثر عصرية للبشرة السمراء والقمحية

عند شرائك لطلاء أظافر يجب أن تجربيه على أظافرك أولا حتى تعرفي أنه اللون المثالي بالنسبة لكي أم لا، وهناك ألوان كثيرة من ألوان طلاء الأظافر أو المناكير مناسبة للبشرة السمراء والقمحية .

فهناك ألوان تعطي ليدك شكل بسيط وألوان اخري تبرز شكل يدك وتسطع بشكل كبير عند وضعها على أظافرك، فسنقدم لكي أفضل الألوان المناسبة للبشرة السمراء والقمحية .

1- اللون الأصفر:-

تأكدي أن اللون الأصفر بكل درجاته ستناسب يدك إن كانت بشرتك سمراء، فمثلا درجة الباستيل أو المستردة ستعطي يدك شكل بسيط وستناسب جميع إطلالتك اليومية وخصوصا الصباحية.

أما درجة الأصفر النيون بالتأكيد ستحتاجينها إذا كنت تريدي إطلالة جريئة باللون الأصفر.

2- لون البيج الفاتح أو درجات ألوان النود: –

اللون البيج الفاتح أو درجات النود بشكل عام ستظهر بسيطة وأنيقة للغاية، كما أنها من الألوان المميزة وستمنح يدك الأناقة في جميع إطلالتك.

أقرأ أيضًا: 3 طرق طبيعية وسحرية للقضاء على الهالات السوداء

3- اللون الأخضر: –

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المثالية للبشرة السمراء والقمحية، فاستخدامك للدرجة الداكنة منه ستمنحك إطلالة كلاسيكية ستجعلك لن تستغني عن هذا اللون.

أما الدرجات الفاتحة من اللون الأخضر أو الدرجة النيون يمكنك طلائها في أوقات جلوسك على الشاطئ حيث أنها ستمنحك إطلالة مشرقة وعصرية.

4- اللون الأحمر: –

اللون الأحمر مشهور عند جميع الفتيات ويلائم جميع ألوان البشرة ويعطي البشرة السمراء بالأخص إطلالة لا مثيل لها يمنك التألق بها في مختلف الأوقات والإطلالات.

5- اللون الأزرق: –

جميع درجات اللون الأزرق مناسبة للبشرة السمراء والقمحية، فمثلا درجات الأزق الفاتحة ودرجة اللبني تمنح يدك شكل هادئ وبسيط، أما الدرجات الداكنة منه ستمنحك إطلالة قوية وأنيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock