فنون

أبرز 6 تصريحات لـ محمد رمضان في لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري على DMC

شاهيناز خليفة

طل النجم الكبير محمد رمضان، على جمهوره ومحبيه من قصر البارون مع الإعلامية إيمان الحصري، في حوار شيق وممتع تمت إذاعته على شاشة DMC، مساء الاثنين الماضي.

الجمهور فرض عليا الغناء

كشف محمد رمضان خلال لقائه، ان الجمهور هو من فرض عليه الغناء مش هو اللي فرضه، حيث كان يغني في حفلات أصقائه وفي أعياد الميلاد، وهذا جعله يقرر طرح أغنية «نمبر وان».

وأوضح قائلا: «أنا شغال للجمهور، ولما عملت أغنية نمبر وان نجحت أكتر، والملك نجحت أكتر، واللي يسعد الجمهور بكمل فيه وبطوره وأكبره، وأخر أغنية مع أشهر مطرب فرنسي جيمس ميتر في أغنية يا حبيبي ونجحت».

https://www.youtube.com/watch?v=_A7MGsraOXg

أغامر في السينما.. الدراما لا

أما بخصوص تقديمه لنوعية معينة في الدراما، كشف محمد رمضان أن مسلسلاته لا تعتمد فقط على تيمة الانتقام وإنه يقدم أكثر من تيمة في مسلسلاته تجنبًا للمغامرة.

وأضاف، أن الجمهور يجب أن يتوحد مع الشخصيات التي يقدمها في أعماله مثل ابن حلال والأسطورة وزلزال والبرنس، مؤكدًا أن هدفه الأساسي هو نجاح العمل، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يغامر في السينما لكنه لا يستطيع المغامرة في الدراما.

جمهوري هو عيلتي الحقيقية

وأكد محمد رمضان أنه جمهوره يعتبره عائلته الحقيقة ودومًا ما يشاركه بكل تفاصيل حياته، موضحًا: «ودي علاقة الفنان بيحددها مع جمهوره ومتزعلش حد، وطريقتي لو مش عاجبة الناس، مش هيكون فيه متابعة ولا العلاقة دي مع الجمهور، وأنا كل سنة بحاول أكسب أرض جديدة وأوصل لنوع جديد من الجمهور».

«نمبر وان» مقصودة

وتابع محمد رمضان خلال لقائه، أن تقديمه أغنية «نمبر وان» جاءت ردًا على الذين رفضوا الاعتراف بنجاحه كرقم واحد، وجعلهم هم وأبنائهم يرددون أنه نمبر وان.

سر الخاتم الألماظ

وكشف محمد رمضان سر ارتدائه خواتم مصنوعة من الألماظ، مؤكدًا أن الألماظ يمثل القارة الأفريقية التي يستخرج منها الألماظ.

أعتز بكلمة عمر الشريف عني

أوضح محمد رمضان، أن لقائه في عام 2007 مع الفنان الراحل عمر الشريف وحديثه عنه كان حلم واستطاع أن يحققه، وهذا كان قمة الطموح بالنسبة له خلال هذه الفترة وإنه يعتز كثيرًا بإشادة الفنان الراحل به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock