أحسن ناس

عصام أبو غريب: قناة النيل للدراما تمتلك كنوز الدارما

عصام أبو غريب مخرج يمتلك أدواته وصاحب رؤية فنية وضعته في الصفوف الأولى بين مخرجى ماسبيرو، يمتلك قدرات كبيرة في العمل الإداري أيضًا، لذلك حقق نجاحات في كل المناصب التي تولاها حتى تم اختياره لرئاسة قناة «نايل دراما».

المبدع عصام أبوغريب يحمل في جعبته أفكارًا لتطوير الشاشة وتقديم خطة برامجية تضع «النيل للدراما» في المقدمة دائمًا.

وعن تطوير القناة، قال بدأنا في عقد اجتماعات مع كل الزملاء من مخرجين ومعدين ومراسلين، للوقوف على أسس الخطة الجديدة، واستمعت لعدد من الاقتراحات لتطوير برنامجى مساء الفن وفلاش وتم الاتفاق مع إدارة الإنتاج بالقناة لتوفير الإمكانيات المتاحة.

واقترح عدد من الزملاء تطوير فقرات برنامج «مساء الفن» الذي سيشهد تطويرًا كبيرًا خلال الفترة القادمة فهو أكبر برنامج توك شو فني في مصر، يناقش كل ما يهم العمل الدرامي؛ لأن القناة هدفها الرئيسي المشاهد فهو الوحيد الذي يفرق معي في كل وقت.

وبالتالي قمنا بتنفيذ شكل جديد لمساء الفن في الفقرات بمعنى كل يوم من البرنامج له طابع خاص وموضوع مختلف، الفقرات تعتبر 7 برامج وهي يوم لحصاد أهم الأخبار الفنية وأهم التحقيقات عن الدراما في الصحف ويوم تحت مسمى نجوم الدراما يوم اسمه «جوه الكادر».

ويوم آخر عن الأدب فى الدراما ويوم آخر بعنوان نجوم ويوم بعنوان «عشانك يا قمر» ويوم بعنوان «نجوم خلف الكاميرا» ويتم استضافة النجوم الذين يعملون خلف الكاميرا مثل المخرجين ومديرى التصوير ومهندسى الديكور وستشهد خلال الفترة المقبلة عرض مسلسلات حديثة وقديمة من تراث التليفزيون ستكون مفاجأة للجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock