فنون

ظهور خاص لباسم سمرة مع ميار نصار في «مساء الفن» على نايل دراما

في ظهور خاص، يحل النجم باسم سمرة ضيفاً على قناة نايل دراما برنامج «مساء الفن» فى حلقة تقدمها الإعلامية د . مايار نصار والمقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساء يوم الاحد الموافق 18 اكتوبر.

يتحدث سمرة خلال اللقاء عن العديد من الأمور الفنية ويعتمد اللقاء معه عن المحطات التي مر بها في حياته، وعن الأمور الفنية وأدواره وتطور مشواره الفنى حتى وصوله إلى المكانة التي عليها.

البرنامج من إخراج أحمد وهدان، ورئيس التحرير سمير العبد، وإشراف عام عصام ابو غريب رئيس قناة نايل دراما.

ومن جانب أخر، وافقت الرقابة للنجم باسم سمرة على سيناريو فيلمه الجديد بعد تغيير اسمه من «سوق الرجالة» إلى «النهارده يوم جميل»، الذي يشاركه البطولة مجموعة كبيرة من النجوم.

النهارده يوم جميل بطولة زينة، وانتصار، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق ومن إخراج نيفين شلبي، التي تشارك أيضا في السيناريو والحوار مع دينا السقا، وإنتاج شريف مندور.

والفيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية «سوق العرسان» للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة، خاصة المشاكل الزوجية والخيانة.

ويشارك سمرة حاليا في بطولة أكثر من فيلم، منها “ساعة شيطان” مع محمد عز ومنذر رياحنة وغيرهما، بالإضافة إلى انتظار عرض فيلم “أشباح أوروبا” مع هيفاء وهبي.

وعمل سمرة في العديد من الأفلام التسجيلية منها: “أمير من مصر”، ومن أفلامه أيضاً: “أنا مش معاهم”، “الشبح” إخراج عمرو عرفة، الجزيرة (2007) إخراج شريف عرفة، وقبلات مسروقة إخراج خالد الحجر، الذي حصل عنه على جائزة أحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإسكندرية، بالإضافة إلى أفلام “الفرح” و”إبراهيم الأبيض” و”البيه رومانسي” و”المشتبه” و”أحاسيس” و”بصرة” الذي حصل عن دوره فيه على جائزة أحسن ممثل في مهرجان روتردام.وفيلم بعد الموقعة (2012) ليسري نصر الله والذي عرض في مهرجانات كان وتورونتو وغيرهما.

كما شارك في العديد من المسلسلات التليفزيونية ومنها: “ملح الأرض” و”قلب حبيبة” و”صرخة أنثى” و”على مبارك” و”بنت من الزمان ده” و”الوديعة والذئاب” و”هالة والمستخبي” و”الحارة” و”فتاة ليل” و”الريان”، و”بنت اسمها ذات”، و”الوالدة باشا”، وفى عام 2014 قام ببطولة مسلسل “صديق العمر” للراحل ممدوح الليثى الذي جسد فيه شخصية المشير عبدالحكيم عامر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock