كان زمان

سر «نصف قرن» في حياة محمود ياسين وشهيرة

سحر شوقي

تعد زيجة محمود ياسين وشهيرة من أشهر وأطول الزيجات في الوسط الفني، وما لا يعرفه الكثير بأنه قد وقع بينهم الانفصال مرة واحدة لفترة قصيرة بسبب الغيرة ولم يعكر صفو العلاقة بينهما سوى مرة واحدة ولكن عاد الزوجان سريعاً لبعضهما والذي اعتبرته شهيرة نجاحاً كبيراً لهذه العلاقة على الرغم من أن عطلها عن حياتها الفنية.

وقد أثبت ثنائى الوسط الفنى محمود ياسين وشهيرة أن قصص الحب بتعيش وتدوم بعد أن كللت قصة حبهما التى امتدت قرابة 50 عامًا بالزواج.

وقد روى سابقاً، محمود ياسين قصة الحب الذي جمعته بالنجمة شهيرة حين تعرف عليها عام 1969، وفي ذلك الوقت قد بدأ أول خطواته نحو الشهرة كنجم مسرحي وذات يوم فوجئ بصديقه وزميله مدكور ثابت يطلبه للعمل في فيلم بعنوان صورة ممنوعة، وأخبره بأن البطلة أمامه وجه جديد اسمها عائشة حمدي وطالبة بالسنة الأولى بمعهد السينما، ولكن لم يوافق على ترشيحها الإ بعد رؤيتها في البروفة.

وهناك وجدها فتاة صغيرة ولكن واثقة من نفسها ولا تهتم إلا بعملها وبعد فترة وجد نفسه بأنه مشدود لها، وعرض عليها توصيلها حيث كانت تسكن في شارع علوبه بالهرم، وظلا يسيران معاً في الشارع ذهاباً وإياباً ولم ينطق بكلمة واحدة ولكنه قد لفت انتباهه في تلك الفترة بأنها ترتدى ملابس سوداء وعلم أن والدها توفى حديثاً.

وسرعان ما انتهت فترة الحداد تقدم لخطبتها رسمياً وتمت الخطوبة وقدم لها خاتم ألماس ثمنها في ذلك الوقت 2750 جنيهًا، واستمرت الخطوبة تسعة أشهر واقيم حفل الزفاف خلال شهر أكتوبر.

وقد رويت شهيرة بأن محمود ياسين كان دائم التردد عليها في المعهد ليتعرف عليها أكثر وأكثر، وكان مترددًا في إتخاذ قرار الخطوبة بسبب ظروفه الفنية، وقد ذكرت شهيرة في إحدى لقاءاتها الفنية بأن أحمد زكي هو من تدخل في بداية العلاقة وشجع محمود ياسين على إتمام الزواج.

وتزوج الفنان محمود ياسين من الفنانة شهيرة، وأنجبت عمرو ورانيا محمود ياسين وقد جاء زواجهما بعد قصة حب جمعتهما فى المسرح وقد رويت شهيرة عبر حوار لها فى برنامج تيلفزيونى بأن محمود ياسين، «جرى وحفى ورايا» وأنهما قد تزوجا بعد قصة حب وقالت بأنه كان لها نعم الزوج والسند.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock