كان زمان

حكاية فانوس تسبب في خلاف بين شادية وصلاح ذو الفقار

آلاء جمال

تعتبر علاقه الثنائي صلاح ذو الفقار وشادية علاقة فريدة من نوعها، استمرت 7 سنوات من الحب والسعادة وجعلت بينهما علاقة عمل قوية تشاركوا من خلالها عددًا من الأفلام، وأيضًا علاقة زوجية ناجحة أدت لاستقرار وتفاهم كبير بينهما.

وتعد شادية دلوعة السينما المصرية، في ذلك الوقت وبالرغم من نجاحها وشهرتها الفائقة وتوالي وتتابع الأعمال عليها إلا أنها كانت دائمًا ترفض هي وزوجها أي عمل يعرض في رمضان.

و صرحت شادية في لقاء سابق في مجلة الكواكب، أنها لاتريد أي عمل يتم تصويرة في الشهر الكريم، حتى لا يضيع طعم الشهر، وتفضل أن تكون ربة منزل حتى لا تشغلها مشاغل الحياة، وتتفرغ لبيتها وأداء الفرائض الرمضانية.

وكشفت شادية، عن هوايتها في جمع الفوانيس وعندما طلبت من زوجها أن يشتري لها فانوس ونسى حدثت بينهما مشكلة وحتى يصالحها اشترى لها فانوسًا.

وأكدت شادية، أنها تعشق الفوانيس القديمة التي تضاء بالشمعة وتفضلها عن الحديثة التي تعمل بالبطارية، قائلة: «الفوانيس القديمة تعيد إلي ذكريات الطفولة عندما كنا نتشاجر أنا وشقيقي، فقد كان أحدهم يكسر فانوسه حتى يلعب بفانوس غيره، ولكني كنت دائمًا أدافع عن فانوسي فلا يجرؤ أحدًا منهم الإقتراب منه».

وكانت لديها مجموعة فوانيس تحرص كل عام علي أضافة واحد منهم ليبرز جماله، واهتمامها بهم وأنها دليل على بلوغ الشهر الكريم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock