منوعات

بالصور| أغرب «فوتوسيشن» خطوبة بالديناصورات.. اعرف التفاصيل

سحر شوقي

قرر ثنائي أمريكى مخطوبان حديثاً القيام بجلسة تصوير توثق حبهما بشكل غريب ومختلف، وقد كشف الثنائي جينا كروبار وحوش ريتينج لإنسايدر، أنهما قرر أن يخضعان لجلسة تصوير بملابس بالديناصورات.

وجاءت فكرة جلسة التصوير هذه بأنهما حصل على أزياء الديناصورات القابلة للنفخ هذه لعيد الهالوين هذا العام فجاءت الفكرة بأرتدائها فى جلسة التصوير الخاصة بخطوبتهم.

فالديناصورات هو حب العروس منذ أن كانت فى الصف الأول، الشغف الذي لم تتخلص منه بعد مرور كل هذه الأعوام، وهنا تقول جينا كروبار: «شاهدت الكثير من جلسات التصوير الجميلة على «فيسبوك» وجلسات الزفاف، ولكن فى الحقيقة شعرت بأنها لم تشبهنا لأننا لم نكن نريد الصور التقليدية لخطوبتنا».

وبالفعل تحولت كروبار إلى ترايسيراتوبس ديناصورها المفضل، وأصبح خطيبها الديناصور ريكس، وبدأ في المرح في الغابة حيث اختار إقامة جلسة التصوير في أحد الحدائق المفتوحة لتناسب الملابس.

وبدأت جلسة التصوير بالركض فى الغابة حيث شعر الثنائى وكأنهما فى الخامسة من عمرهما فى هذه البدل العملاقة الازياء التى استمتعنا بالفعل فى إرتدائها والتصوير بها.

وقد نشرت العروس عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعى بأنها تنوى هى وخطيبها ريتينج الزواج في أكتوبر 2021.

وقد نالت صور خطوبتها بأزياء الديناصورات على إحدى صفحات التخطيط للزفاف على فيسبوك عقب إنتشار صور جلسة التصوير إعجاب وإشادة الكثير حيث إنها غير مألوفة وغريبة وليست كبقية جلسات التصوير المنتشرة فى كل مكان.

وعلقت كروبار على انتشار صور خطوبتها والتعليقات التي وصلت لها، قائلة: «لم أكن أعرف ما سيكون رد الفعل فأنا وضعتها فقط على أمل أن تجعل شخصاً ما يبتسم بالطريقة التى تجعلنى ابتسم بها عند رؤيتها وبالفعل كانت التعليقات لطيفة للغاية فمن الجيد رؤية أن الآخرين يقدرون غرابتنا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock