فنون

بحضور 100 مبدع.. محمد صبحي يحتفل بــ50 سنة فــن

شاهيناز خليفة

تمكن الفنان محمد صبحي بفنه المميز، ومباده الأخلاقية في التمثيل، أن يصبح أيقونة فنية مميزة ومرشدة للأخلاق الحميدة، فهو مربي الأجيال والأحفاد بأسلوبه المميز والفريد والذي أتقنه على الشاشة ليستمتع به جمهوره ومحبيه.

وبعد مرور نصف قرن_50 عامًا_ على مسيرة محمد صبحي الفنية، ال ي قدم خلال هذه السنوات أعمالا فنية مميزة حيث قدم 22 فيلم سينمائي و42 عمل مسرحي و25 مسلسل تليفزيوني.

يقوم الفنان محمد صبحي بالإحتفال باليوبيل الذهبي لمسيرته الفنية، في حفل استعراضي غنائي يحتفي خلاله بأكثر من 100 فنان وفنانة ممن ساهموا بإبداعهم في تلك المسيرة، وذلك يوم الجمعة 18 ديسمبر.

ونجد أن هذه الإحتفالية تتضمن الحالة الفنية التي مر بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة للأستاذ محمد صبحي.

كتب الاحتفالية الكاتب محمد بغدادي، أما الأشعار فصاغها الشاعر عبدالله حسن والديكور صممه المهندس محمد الغرباوي، والألحان لشريف حمدان والموسيقي التصويرية للاحتفالية صنعها هشام خرما، وتصميم الجائزة للدكتور عبدالمجيد إسماعيل وتصميم لوجو الاحتفالية لأحمد إسماعيل والإخراج والرؤية الفنية للنجم محمد صبحي ، وينظم الاحتفالية ويشترك فيها نجوم فرقة ستديو الممثل عبدالرحيم حسن، سماح السعيد، حازم القاضي، ندى ماهر ، ميرنا زكري، منة طارق، محمد يوسف سعيد، ليلي فوزي، وانجيلكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock