كان زمان

حكاية طلاق صديقة شادية بسبب عيد ميلادها.. اعرف القصة

شاهيناز خليفة

في عام 1951، رغبت الفنانة شادية في إقامة حفل عيد ميلادها في ملهى ليلي ودعت إليه عدد من أصدقائها المقربين، واتفقت مع صاحب الملهى على إعداد مائدة بعدد المدعوات، ووجهت الدعوة لعدد من صديقاتها.

وكشف شادية في حوار نادر لها في عدد نادر بمجلة الكواكب عام 1956، أنه بعد بدء تنفيذها للفكرة عارضها والدها ورفض فكرة إقامة حفل عيد ميلادها بملهى عام، وأجبرها على إقامتها للحفل بالمنزل.

ونتيجة لذلك، اضطرت شادية لإلغاء حفل عيد ميلادها بالملهى الليلي واتصلت بصاحب الملهى لكي تلغي الحفل، وتحدثت بعدها مع صديقاتها أن الحفل سيقام بمنزلها وليس بملهى ليلي.

وتذكرت شادية يوم الحفل، أنها لم تخبر أحد صديقاتها بتغيير مكان الحفل فذهبت إلى منزلها خصيصًا لتخبرها بذلك، ولكنها فوجئت أن صديقتها على وشك الطلاق بسببها.

وتحدثت شادية مع صديقتها وزوجها، لتجد أن سبب الخلاف هو أن زوجها يعارض فكرة ذهاب زوجته لملهى ليلي وتصاعدت الخلافات بينهما حتى طلق الزوج زوجته، لأنها كانت مصرة على حضور حفل عيد الميلاد.

وقامت شادية بعده بتهدئة الموقف، مؤكدة أن حفل عيد الميلاد سيقام بمنزلها وليس بملهى ليلي وأنه لا داعي لتلك الخلافات، وبعدها هدأت بالفعل الخلافات بين الزوجين وذهبا مع شادية لحضور حفل عيد ميلادها بمنزلها بعدما قامت بمصالحتهما على بعضهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock