أبراجساعة الحظ

أبراج تستطيع أن تخرج نفسها من أصعب المواقف المحرجة

آلاء جمال

للأبراج دائما صفات تجعلها تسيطر علي نفسها وتتحكم في ذاتها، الكثير منهم يعرف مفهم الجرأة والأخر لا يعلمها.

ولذلك فهناك بعض الأبراج تستطيع أن تخرج نفسها من المواقف المحرجة ومنها:

برج الحمل

يمتاز أصحاب برج الحمل بشخصيتهم القوية القيادية، ولذلك فهو برج ناري، يتصرف بجرأة ويخرج نفسة من أصعب المواقف المحرجة. برج الثور أصحاب برج الثور يمتزون بصلابة مواقفهم، والتي تجعلهم غير مباليين بأي موقف محرج، رغم إخفائهم لمشاعرهم.

برج الأسد

يعتبر أصحاب الأسد قادرين على إدارة مواقفهم المحرجة و حلها بكل سهولة، فيحاول طوال الوقت السيطرة علي مشاعرة حتي لا تبان عليه مشاعر الإحراج ، لذلك فهو سيسخر ممن أحرجه بطريقة شديدة. برج العذراء وعند تعرض أصحاب برج العذراء لأي موقف محرج، يقوم بدراسة ردة الفعل بعناية شديدة جدًا، لذلك ممكن أن يكمل حديثة أو ينسحب من المكان بكل سهولة.

برج الميزان

يتميز أصحاب برج الميزان دائمًا بالإتزان والجدية، فمن الصعب أن يقع في موقف محرج أو يضع نفسة فية، وسرعان ماينشر نفسة في أصعب مواقفة بأسلوب راقي لا يحمل أي معاني للإحراج.

برج القوس

أصحاب برج القوس رد فعلهم دائمًا يلخص بالبركان المشتعل، وإذا حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم، يقضون علية بلسانهم، لأن هكذا تكون طريقتهم في الحروق من تلك المواقف.

برج الجدي

برج الجدي يستخدمون القسوة في التعامل مع الأخرين، خاصةً إذا تعرض احدهم إلى الإساءة، لفهو لا ينسى الإهانة، ويخرج نفسة من المواقف المحرجة بسهولة وجدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock