كان زمان

حكاية طريفة لحسن فايق مع الخمر في ليلة رأس السنة ??

شاهيناز خليفة

العديد من المشاهير لهم مواقف كوميدية وطريفة في حياتهم بعيدًا عن الشاشة وخاصة نجوم الكوميديا، وبمناسبة ليلة رأس السنة سنروي حكاية طريفة للفنان الكوميدي حسن فايق المعروف بضحكته الكوميدية.

في أحد الأيام عام 1941، أقدم حسن فايق على الاحتفال بليلة رأس السنة فقام بارتداء بدلة جديدة ليحتفل برأس السنة مع أصدقائه، حيث كان متجهًا إلى عمله بفرقة الريحاني، وكانت الشوارع مليئة بالجنود الإنجليز والاستراليين وغيرهم من جنود الحلفاء.

وكانوا الإنجليز يتجمعون في الشارع وهم في حالة سكر شديدة، وحاول أن يهرب من الجنود ولكنه لم يعرف حيث حاصروه ووقفوا يغنون ويرقصون معه وهم يمسكون بأيديهم كؤوس الخمر.

ولكي يهرب حسن فايق منهم، اضطر لمجاراتهم في الرقص والغناء جتى يتمكن من الافلان منهم، ولكنهم فتحوا زجاجات الخمر وتسابقوا في رشها عليه حتى ابتلت بدلته الجديدة تمامًا وأصبحت مليئة برائحة الخمر.

وعقب هروبه من العسكر، ذهب حسن فايق إلى مسرح الريحاني وهو في حالة مزرية تمامًا، حيث ضحك عليه زملائه وسخروا منه بسبب رائحة الخمر وملابسه المبتلة التي أفسدت فرحته بليلة رأس السنة، حيث قال له الريحانى: «إيه ده يا أبو على أنت بقيت خمارة متحركة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock