أحسن ناس

جينيس للأرقام القياسية تمنح الأديبة المصرية هويدا عطا شهادة مشاركة غير مسبوقة

منحت مؤسسة جينس ريكورد للارقام القياسية شهادة مشاركة غير مسبوقة للاديبة والشاعرة المصرية هويدا عطا عن كتابها الربع الخالي .

وجاء فى نص الشهادة : نشهد بأن هويدا عطا موسى ..اسم الشهرة (هويدا عطا) قد شاركت في الفعالية التالية:تحطيم الرقم القياسي لموسوعة غينيس كأكثر مؤلف قام بتوقيع كتابه على نحو متزامن، وذلك في معرض الشارقة للكتاب بإمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 7 نوفمبر 2019..بكتابها التاريخي القيم عابروالربع الخالي-رجال مبارك بن لندن يتكلمون..والذي صدر من اكثر دور النشر اهمية بالامارات علي راسهم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

وقالت في الشهادة المقدمة :عزيزي المشارك،يسعدني أن أقدم لك شهادة المشاركة هذه تقديرًا لمساهمتك الهامة وحصولك على لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية. واضافت :نحن نقوم في غينيس للأرقام القياسية بالقياس والتحقق وتسجيل الإنجازات العالمية منذ عام 1954. واليوم تتمثل مهمتنا في تسجيل الأرقام القياسية الملهمة والممتعة لتشجيع الجمهور حول العالم على المشاركة، والاحتفاء بأفضل الإنجازات العالمية.

تم تسجيل الرقم القياسي الذي قمت بالمشاركة به ضمن 40,000 رقم قياسي مسجل في قاعدة بيانات موسوعة غينيس الأرقام القياسية ، حيث يتم قبول 5% فقط من بين آلاف الطلبات التي نتلقاها شهريًا لتسجل رسميًا في موسوعتنا، وبصفتك عضو من أعضاء تلك المجموعة المختارة، عليك أن تكون فخورًا بهذا الإنجاز.

وبالنيابة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أود أن أهنئك على دخولك موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أليستير ريتشارد رئيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

وقد عبرت هويدا عطا عن فرحتها قائلة:الحمدلله فرحت كثيرا باهداء موسوعة جينيس العالمية هذه الشهادة لي وارسالها لي وخاصة ونحن نمر بهذه الظروف الوبائية الصعبة بالعالم كله ..واللتي اثرت علي نفسياتنا وكتاباتنا..فكانت بمثابة اضاءة بديعة بالعتمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock