فنون

«دعمًا للإنسانية.. ضد التنمر عليها».. حورية فرغلي ستظل ملكة جمال للأبد

شاهيناز خليفة

يبدو أن الدنيا لا تعطي كل شخص ما يتمناه في هذه الحياة، وسرعان ما تتبدل الأحوال في لحظات لتجعل بعض الأشخاص في اختبارات صعبة وقاسية ولكنها تكون في بعض الأحيان نعمة من الله وليست نقمة كما نتخيل.

«صعبان عليا نفسي وفقدت الثقة في نفسي».. هكذا طلت علينا الفنانة الجميلة حورية فرغلي بنبرة حزن تجعل دموعك تنهمر في ثوان لمجرد سماع كلماتها بعد ما أصابها من المرض بسبب سقوطها من على حصان لتنكسر أنفها وتكون تلك اللحظة نقطة تحول مآساوية في حياتها.

بدأت شهرة حورية فرغلي منذ دخولها مسابقة ملكة جمال مصر في عام 2002، ولكنها تنازلت عن اللقب لوصيفتها نور السمري لتمثل منتخب مصر في الفروسية.

عشقها للخيل جعلها مهووسة به، ولكنها لم تكن تعلم أن ذلك سيودي بجمالها وروحها، لتقع على أنفها خلال مشاركتها في إحدى البطولات وجعلها تصاب بكسر في الأنف، وهذا ما جعلها تلجأ إلى عملية تجميل في أنفها.

وأثناء تصويرها لمسلسل ساحرة الجنوب، تعرضت للكثير من الأزمات بسبب أنفها ما بين خراج وإزالة جزء من أنفها وتبديلها بعظمة أخرى، فخضعت إلى أكثر من 9 عمليات تجميلية في فترة قصيرة جعلتها تشوه أنفها ووصلت حاليًا إلى أنها لا تستطيع أن تتنفس بشكل طبيعي ولا تشم أي رائحة كما أن تلك العمليات أثرت على مخارج حروفها وأصبحت لا تستطيع الحديث أيضًا.

تحولت حورية فرغلي من فنانة جميلة تمتلك وجه حسن وملامح بريئة، إلى سيدة بوجه مشوه بسبب أخطاء الأطباء في جراحة أنفها، وهذا ما جعلها تتعرض للتنمر والسخرية من المحيطين بها أو أي شخص يراها.

عاشت حورية أسوأ فترات عمرها بسبب أنفها بعد أن كان الناس يشيدون بجمالها، أصبحوا لا يريدون النظر إليها، كما ابتعد عنها أصدقائها المقربين منها وأصحبت تعيش وحيدة دون أن يدعمها أحد أو يطيب خاطرها.

ولعل هذا الموقف جعل حورية فرغلي تُقدر من هم أصدقائها الحقيقيون ومن هم المزيفون، جعلها تعرف من يحبها لشخصها ومن يحبها لمصلحة أو عمل، هذه هي الحياة تصادفنا بأشياء جميلة في بدايتها ولكن المحن والشدائد تكون في كثير من الأحيان نعمة من الله لتبين لنا بعض الزيف بحياتنا.

يجب أن ننظر إليها بجانب إنساني قليلا فهي تستحق المحبة والتعاطف معها والدعم والمساندة، فأدوارها مازالنا نحبها ونشاهدها ومازالت فنانة بقلب طيب كما هي، فنتمنى لها الشفاء والعودة إلى الشاشة واستعادة نجوميتها من جديد.. فهي تستحق أن تكون نجمة وملكة جمال إلى الأبد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock