تفسير أحلامساعة الحظ

هل تحلمين بوضع أحمر الشفاه في منامك؟.. إليكِ تفسير الحلم

آلاء جمال

الروج أجمل ما تتزين به المرأة ليزدها جمالاً وأناقة، حتى يليق بها بتناسقها وشكلها ومظهر ملابسها، لذلك فالروج الأحمر هو دائمًا ما يعبر عن أنوثة المرأة وقوتها والروج في العموم يعبر عن شخصية كل إمرأة.

ويعبر «الروج الأحمر» في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل أو المطلقة، على الفرح والسعادة والمناسبات والأخبار السارة البشرة بالخير، و يدل أيضًا على حب المظاهر، وفي نفس الوقت يدل على المكر والخداع.

ويدل «الروج الأحمر» في منام العزباء على الثقة بالنفس والإهتمام بالمظهر والأناقة، وتجديد وتغير حياتها للأفضل، وإذ وضعت الفتاة الروج بطريقة صحيحة يدل ذلك على إتخاذها قراراتها بطريقة سليمة وتخطيط جيد لمستقبلها، لكن إذا تم وضعه بطريقة عشوائية يدل على الهمجية وعدم الثقة بالنفس.

بينما وضعه في منام المتزوجة، يدل على زوال خلافات بينها وبين زوجها، خاصة إذا كانت تضع له في منامها فهي بداية لتفهم وهدوء واستقرار منزلي قادم، لكن إذا وضعت «الروج الأحمر» وكان شكلها قبيح أو سئ دل على ذلك على ظهور خلافات زوجية.

لكن إذا رأت المرأة الحامل في منامنها، أنها قامت بشراء «روج أحمر» هذا دليل على المفاجآت السارة في حياتها وعلى أستمرار حبها وأستقرارها في حياتها الزوجية، فإذا رآت أنها تضع الروج بطريقة جذابة دليل على ولادة أنثى جميلة.

وفي منام المطلقة يدل على تحسن أحوالها النفسية والإجتماعية، حيث إنها إذا رآت نفسها تضع الروج بطريقة صحيحة وكانت جميله دليل على رجوعها لطليقها. لكن في حالة شراء أحمر الشفاه في المنام للعزباء، يدل على حياة الرخاء والرفاهية، و على خطوبة أو زواج و زوال الهم وعلى النجاح وعلى الفرح والبهجة، وعلي المتزوجة فهو إشارة للسعادة الزوجية وتحسين الأحوال واستقرارها.

ولقد جاء العديد من المفسرين لتفسير رؤية الروج الأحمر في المنام وأثبتوا انها إشارة على الخبث والتصنع وعدم إظهار الحقيقة، أو يمكن أن يكون كذب لقضاء مصلحة ما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock