آنساتى سيداتى

إليكِ المجوهرات المناسبة لبشرتك وشكل وجهك.. اعرفيها

آلاء جمال

لإختيار المجوهرات معايير خاصة لذلك تقع كل سيدة بحيرة كبيرة والتي دائمًا ما تعكس شخصيتك، وتشبهك في شكلك ولون بشرتك لتكوني أنيقة كالنجمات.

ولتجعلي مجوهراتك مناسبة للون بشرتك عليكي أولًا أن تعرفي ما هو لون جلدك أو بشرتك، وهل لونه دافئ أم بارد، و قد تتصف بشرتك بألوان مائلة إلى الزهري أو الوردي حتى لو كنتِ سمراء، وإن كنتِ من أصحاب البشرة البارد فأختيار المعادن الثمينة ذات اللون الأبيض مثل الذهب الأبيض والبلاتينيوم واللؤلؤ الأبيض والماس النقي.

أما الأحجار الكريمة فركزي سيدتي على ألوان الجواهر النقية الأصلية دون تعديل مثل تدرجات الزهري والأحمر الياقوتي والأزرق والخمري.

لكن اذا كنتِ ستختارين مجوهراتك علي شكل وجهك، فهناك أشكال متتعدة للوجه منهم: القلب أو الهرم مقلوب أو شكل الماسة، لذلك عليكي إختاري الأقراط المتدلية أو الطويلة والتي من شأنها أن تجعل الوجه بيضاويًا وطويلًا.

لكن إذا كان الأمر يتطلب اختيار القلادات فإختاري التي تحيط بالرقبة، بالتالي فهي تعطي تدويرة لوجهك، وتخفف من ظهور ذقنك.

لكن اذا الوجه مدور أو مربع أو حتي مثلث، فأختيار الأقراط الصغيرة البيضاوية هي الأنسب والأفضل، لكن المربعة فالأقراط المتدلية الصغيرة هي الأمثل.

ولتجعلي وجهك أكثر طولًا فأنا بحاجه الي السلاسل الطويلة والمتدليه، أما الوجوه المستطيلة والمتطاولة، فتتطلب أقراط دائرية قصيرة وغير متدلية لتعطي تدويرة لوجهك، وفي حين كان وجهك بيضاوي فجميع القلادات إن كانت طويلة أم قصيرة تليق عليكي لكن يفضل ألا تكون القلادة طويلة للغاية، حتي تجعلك جميله ومتناسقًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock