إبداع

افتتاح معرض بورتريه بجاليري لمسات.. غدًا الأحد

يفتتح جاليري لمسات، معرض بورتريه الذي يضم مجموعة رائعة من الفنانين التشكيلين والتطبيقين من مصر والوطن العربي، وذلك في الساعة السابعة مساء يوم الاحد الموافق ١٣ يونيه ٢٠٢١، وذلك بمقر الجاليري بوسط البلد.

ويناقش المعرض (فن البورتريه) وهو فن رسم الأشخاص هو لوحة أو صورة أو نحت أو تمثيل فني أو غير ذلك لشخص، في مواجهة. والقصد من ذلك هو عرض شبه، شخصية، وحتى مزاج الشخص. ولهذا السبب، في التصوير الفوتوغرافي ألبورتريه صورة عامة ليست لقطة، وإنما تكون صورة للشخص في وضع ثابت. غالباً ما تُظهر البورتريه صورة الشخص مباشرة في الرسام أو المصور.

ويحضر حفل الافتتاح كل من ا.د. حمدي ابو المعاطي، استاذ الجرافيك بفنون جميلة الزمالك، ونقيب الفنانين التشكيليين السابق، مع ضيوف الشرف الكرام، الفنان المبدع محمود فارس، مع ضيوف الشرف الكرام المشاركين ومع أهم وألمع الفنانين التشكيليين والتطبيقين في مصر.

ويستمر جاليري لمسات بتقديم الاعمال الفنيه المختلفه لاثراء الحركة التشكيلية و التطبيقية والقاء الضوء علي العناصر المؤثرة في الفن التشكيلي، كل ذلك مع حفل غنائي كبير يقدمة لنا فرقة انغامنا الحلوة بمصاحبة عازف اورج..مايسترو/ شريف عباس، عازف درامز.. الاستاذ أيمن محمود، والطفل الموهوب هارون، والمنولوجست المهندس وائل زين مع حضور نخبة من اهم رجال الاعمال و رجال الفن و السينما و الاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock