آنساتى سيداتى

فساتين لا تتخلي عنها في خزانتك

آلاء جمال

لا تختلف أي فتاة عن إرتداء الفستان حتي اللواتي ترتدي الجينز ولكن وجودة في خزانتهم أمر ضروري وهام، وكلًًا منهما لديها أسلوب وطريقة مختلفة في تنسيقها للفستان، ومع ذلك قد تجد الكثير من الفتيات صعوبة في اختيار الفساتين المناسبة لها، حيث تأتي هذه القطع من الملابس الخالدة في العديد من الأساليب والتصميمات التي قد يكون اختيار الملابس المثالية لهم مهمة صعبة، ولذلك يجب أن تحرصى على اقتناء الموديل المناسب ليكي.

  • فستان أسود قصير

يأتي هذا الفستان الكلاسيكي في مجموعة متنوعة من الإستايلات، فربما يمكن أن يكون هذا هو أكثر الفساتين الأسطورية، حتي يكون لكل إمرأة اختيار الفستان الأنسب لها ولنوع جسمها.

  • فستان أحمر

يعد الأحمر على عكس الأسود، فقد تم تصميمه ليجعلك تحظين بإعجاب الجميع، فبعد كل شيء، لا يمكن للسيدة ذات الرداء الأحمر أن تمر دون أن يلاحظها أحد، ولهذا يجب علي كل أمرأة أن تمتلك فستانًا أحمر.

  • فستان ماكسي

يُعتقد البعض أن الفساتين الطويلة مخصصة للنساء طويل القامة، ولكن هذه خرافة، في الواقع، حيث أن الفساتين الطويلة مناسبة وجذابة للجميع، ويجب على النساء القصيرات إختيار الفساتين الطويلة ذات الفتحات.

  • فستان ضيق

يمكن ايضًا إرتداء الفستان الضيق فهو أكثر جمالًا وأنثوي، و مصمم ليتناسب مع أي مناسبة وفي أي وقت، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الفساتين يتناسب مع الجميع، بغض النظر عن نوع جسمك.

  • فستان كاجوال

يعد الكاجول من الفستان البسيط وغير المكلفه والمريحه، والمثالية للإرتداء اليومي، سواء كنتِ ذاهبة إلى الجامعة أو غيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock