أبراجساعة الحظ

4 ألوان طبيعية تجذب إمرأة السرطان.. تعرف عليها

آلاء جمال

آلاء جمال

الألوان هي الطاقة الحرة التي تتطلقها الأرواح لتعبر عن نفسيه وروح كل شخص حتي يستطيعون تمالك أنفسهم، فهي بمثابة الروح لكلًا منهما، ولكل برج لونه التي يعبر به عن صفاته، كما أنها تتمثل لإمرأة السرطان العلاقة القوية التي تربطها بالبحر والقمر.

فقد تستخدمها للإستفادة من الطاقات والسمات التي تؤثر على تفكيرها كما تعطيها الإلهام وتوفر الطاقة التي تعكس حالتها المزاجية، ومن هنا يمكننا التعرف على الألوان التي تجذب المرأة السرطان ومعانيها، فقد تستمع بالطبيعة وتحب شكلها النقي، وكذلك تحب الحيوانات وأي شيء يتعلق بالحياة والحب.

  • الفضي أو الأزرق

تفضل أمرأة السرطان تلك اللونان فهي عادةً تستخدمهما لإختيار مجوهرات من الفضة أو الذهب الأبيض بأحجار كريمة زرقاء. عند إقرانها باللون الأزرق، فقد تتألق الفضة بشكل أكثر إشراقًا وتجذب الحظ السعيد لها، كما يمكن استخدمهم في ديكورات منزلها أو مكتبها.

  • الأعشاب البحرية الخضراء

يعتبر اللون الأخضر لون الإنتعاش والطبيعة والخصوبة والبيئة، لذلك فقد تستخدمه إمرأة السرطان لإنشاء بداية جديدة في حياتها، سواء كانت تزرع حديقة أو تشتري زيًا جديدًا يتناسب مع فصل الصيف.

  • ألوان القمر

اللون الخيالي التي لا ينبغي إغفاله هو لون حاكمها القمر، فهذا اللون هو لون لها صدى مع سحر القمر القديم من الأصفر الباهت الناعم إلى البرتقالي، فقد يمثل هذا اللون كيف تتطلع إلى أن تكون محبوبة.

  • اللون الأبيض

يُمثل الأبيض النقاء والنظافة والحياة الأخري، وبالتالي فهو نغمة القمر التي تحكم المرأة السرطان، لذلك فهو يرتبط بالضوء والحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock