آنساتى سيداتى

ملكات جمال النيل يدعمن فلسطين بتابلوه استعراضى فى العاصمة الادارية

يقدم ملكات جمال النيل مسابقة miss nile تابلوه استعراضى لدعم فلسطين ، وذلك أمام الحضور لأول ملتقي للفن التشكيلي والصناعات اليدوية بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية وذلك يوم 7 ديسمبر الجاري لعام 2021 .

وفى تصريحات قال مخرج الفاشون الشهير سامح عاطف رئيس miss nile ، أن ملكات جمال المسابقة تحمسن لفكرة تقديم التابلوه الاستعراضى التى طرحها عليهن دعماً ومساندة للقضية الفلسطينية ، وأنه يقوم منذ فترة ومعه فريق العمل بإعداد بروفات يومية للظهور بشكل يليق بملكات جمال النيل اللاتى يظهرن بملابس فلسطين على المسرح ، كما يقمن بأداء أغنية وطنية يريدها مفاجأة للحضور ،لذا لم يفصح عن كلماتها .

وأضاف المخرج سامح عاطف أن التابلوه الاستعراضى يأتى تقديمه ضمن فعاليات الملتقى الأول الذى يرأسه المستشار عادل عبد المنعم وتحت مظلة المؤسسة الدولية لريادة رجال الأعمال بالتعاون مع جمعية أحبابنا الصغار وملتقى مدينة الفنون والإبداع .

وفى اطار منفصل قال المخرج سامح عاطف أن مسابقة ملكات جمال النيل الخامسة ستقام فى فبراير المقبل لسنة 2020 ، بحضور الكثير من الشخصيات العامة ورموز المجتمع المدنى ونجوم الفن والمجتمع .

وأشار إلى أن استمرار المسابقة ووصولها للدورة الخامسة يعنى أننا نحقق نجاحاً لافت والدليل إقبال الفتيات على المسابقة، وكذلك زيادة الرعاة لدرجة أننا نعتذر أحياناً لبعض الرعاة لعدم وجود مكان للشعار الخاص بهم على مطبوعاتنا أو حتى وجود موقع دعائى لهم ، وهذا يعنى أننا لا يهمنا تحقيق مكسب مادى قدر ما يهمنا أن نقدم مسابقة مرموقة تليق باسم وطننا ” مصر “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock