فنون

في «بين السطور».. مكانة صبا مبارك المهنية مهددة بسبب الغيرة

كتبت يمنى سعيد

صراعات كبيرة تعيشها الفنانة صبا مبارك من خلال شخصية «هند» التي تجسدها من خلال دورها في مسلسل «بين السطور»، حيث تواصل أمها تسلطها المعتاد، وتحامل زوجها عليها، إلى جانب الماضي الغامض الذي يطاردها، ثم غيرة زميلتها منها، والتي قد تهدم كل ما حققته صبا من نجاح على مدار مسيرتها المهنية كإعلامية شهيرة.

شخصية «هند» المذيعة الشهيرة بعد أن خلقت لنفسها مكانة كبيرة في الإعلام كمذيعة محترفة وصاحبة واحد من أشهر البرامج الحوارية التي تثير الجدل والتفكير في قضايا المجتمع، تجد نفسها في تحد مع زميلتها «ملك» التي جسدت شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف، بعد أن تقودها غيرتها إلى التطلع لسرقة هذه المكانة من «هند» بمحاولة استحواذها على برنامجها وتقديمه بدلاً منها.

تُحاول «هند» إنقاذ موقفها، وتجازف باستقرارها الأسري، وتفتح باباً على ماضيها يبدو أنها قد أغلقته منذ زمن، وتفكر في عمل سبق إعلامي باستضافتها لبطل الرماية المصري الأمريكي الشهير «جيمي أندرسون» أو «جمال» الذي يجسد دوره الفنان محمد علاء، والذي يتضح أنه حبيبها السابق قبل شهرته.

وجاءت هذه الفكرة لشخصية «هند» لثقتها في موافقة «جمال» على مقابلتها برغم رفضه القاطع لإجراء لقاءات تلفزيونية مع كل القنوات حتى الشهيرة منها. فهل ستنجح هند في مسعاها؟ وإلى أي مصير يقودها ما تفعل؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث القادمة من المسلسل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل «بين السطور» هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock