منوعات

بالصور| هادية غالب بـ«الملوخية» على شاطئ الساحل الشمالي

سارة سمير

أثارت الفاشون بلوجر «هادية غالب» حالة من البهجة لدى متابعيها حيث شاركت عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة صور لها أثناء رحلتها للساحل الشمالي وهي تتناول الأرز والملوخية.

وعلقت «غالب»على صورتها، قائلة: «رز وملوخية على البحر.. المصري طول عمره معروف بجبروته وقوته»، وطلبت من متابعيها معرفة من أي فيلم جملتها حيث لاقت تفاعل كبير من متابعيها.

تميزت إطلالة «هادية» خلال الصورة، بالبساطة حيث ظهرت على طبيعتها بدون استخدام مستحضرات تجميل وتركت شعرها «كيرلي» بدون تصفيف، وتألقت بألوان مبهجة تناسب الشاطئ حيث أنها اشتهرت بألوانها المشرقة واختيارها لكل ماهو مُلفت وغريب.

وحصدت «غالب»، العديد من التعليقات الايجابية والمشاعر المفرحة التي أثنت على جمالها وطالبها أحد المتابعين  بـ«حلة المحشي»، حيث قال أحدهم لها: «البورت الحقيقي ف المحشي مش رز وملوخية وبعدين فين الرملة اللي مع الأكل».

ولكن على الجانب الآخر، تلقت هادية هجوم شرس من بعض المتابعين لها وذلك بسبب مدح الناس لها أثناء جلوسها على البحر وهي تأكل ملوخية وأرز وفراخ، بينما إذا شارك أحد البسطاء صورة هكذا وهو يأكل هكذا على البحر كان سينال سخرية وانتقادات لاذعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock